نقابة الغزل والنسيج: «جت الحزينة تفرح ملقتش مطرح»!!

استغاثة لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة مـن النقـــابة العـــامة لعمال الغزل والنسيج

 ( جت الحزينة تفرح ملقتش مطـــــرح )

الحكــومة حكـمت على عمــال الغزل والنســيج بالإعــدام وشــركاتهم بالخــراب جريدة الأهرام استخدمت نفس أسلوب النظام السابق في المانشت الرئيسي اليوم .

لاعودة للخصخصة ….. ولا استغناء عن العمال !!!

العنـوان ظــاهرة رحمة وباطنه عــذاب وخـــراب بيـوت بعيــد عن القـراء والسامعين تصريحات وزير الصناعة تمثل زلزال مدمر لعمال الغزل والنسيج …. والتى جاء فيها تصفية الشركات الخاسرة ومشاركة القطاع الخاص هو نفسه ما تم قبل الثورة وتسبب في تشريد العمال وخراب بيوتهم .

لمن نلجأ بعد المولى عز وجل … نستغيث بالله ثم بالسيد رئيس الجمهورية في لقاء فوري مع سيادته لإنقاذنا من التشريد وتخريب الشركات.

نناشد مساعدة أجهزة الأعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة …. نناشد مساعدة كل الأحزاب …. نناشد مساعدة كل القوى والتيارات السياسية الوقوف بجانبنا.

أغيثونا الموقف خطير والتداعيات ستكون أكثر …. لن نصمت على خراب بيوتنا وموتنا بالبطئ …. هل هذه هي شعارات الثورة التي طالبت بالعيش والحرية والعدالة الاجتمــاعية …. أين نحن من التصريحات التي تطالعنا بأن المستقبل مشــرق والغـد أفضل.

ليه الحكومة بتخرب بيوت عمال الغزل والنسيج ولصالح من …. ولنا الله، وحسبنا الله ونعم الوكيل

نحن في انتظار لقاء رئيس الجمهورية حرصاً على عدم تفاقم الأزمة والخروج للشارع.

عبد الفتاح إبراهيم

رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج

[divide style=”2″]

وفى تطور آخر

عقد مجلس إدارة النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج اجتماعاً طارئاً اليوم الثلاثاء لدراسة قرارات الحكومة التي أعلنتها أمس بشأن أعادة هيكلة شركات صناعة الغزل والنسيج والتي اعتبرها مجلس إدارة النقابة العامة بـ (الردة) والعودة للخصخصة من خلال تصفية الشركات الخاسرة وتمليكها للقطاع الخاص وأكد مجلس إدارة النقابة العامة أن تصـريحات وزير الصـناعة والاستثمــار في هــذا الشــأن تأتى في أطار تنفيذ سـياسة النظام السابق والتي أشار فيها إلى تفعيل صندوق إعادة الهيكلة بنفس المنهجية التي نفذها حكومة الدكتور / عاطف عبيد .

وأعلن عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أننا نقدر الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد مشيراً إلى إن ما أعلنته الحكومة أمس يساهم فى تفاقم المشكلة الاقتصادية ويجب أن نعمل على تطوير الصناعة وليس تصفية وبيع الشركات ودعا إلى عقد مؤتمر موسع لأعضاء مجالس إدارة اللجان النقابية لدراسة الموقف الراهن في ضوء تصريحات الحكومة لاتخاذ موقف عمالي موحد بشأنها.