عمال كيلوباترا السويس يشكون تأخر رواتب أغسطس

 

سادت حالة من الغضب عدد كبير من عمال مصنع سيراميك كيلوبترا بخليج السويس لعدم صرف رواتبهم عن شهر أغسطس حتى الأن مطالبين بضرورة سرعة صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية .

قال ” أحمد صلاح ”  نائب رئيس اللجنة النقابية ، أنهم ينتظرون صرف رواتبهم عن الشهر الماضى وانهم تحدثوا للوزير وعقدوا لقاء معه يوم الأربعاء الماضى وعقدوا لقاء ايضا مع اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس بديوان عام المحافظة وعدد كبير من القيادات الشعبية بالمحافظة من أجل ابلاغهم بتأخر صرف المستحقات المالية الخاصة بهم .

وطالب العمال بتفعيل الاتفاقية التى وقعوها مع رجل الاعمال محمد ابو العنين مالك المصنع ، موضحين أنهم لا يريدون اى تصعيد حرصاً على مصلحة العمل  .

ومن جانب أخر تضرر العمال واللجنة النقابية للمصنع من القرار الذى ارسله أبو العنين بفصل زميلهم فرج فاروق عضو اللجنة النقابية مطالبين من كافة المسئولين بالتكاتف معهم للحصول على كافة مستحقاتهم المالية المشروعة .

و قال ” أحمد مهران ” محامى عمال مصنع كيلوباترا السويس أن محكمة شمال القاهرة سوف تنظر غداً  الدعوة المقدمة من أبو العنين المقيدة تحت رقم 65 مدنى كلى حكومة ضد اللجنة النقابية ،مضيفاً بأنه  يتنصل من توقيع الأتفاقية بينه وبين اللجنة فى 15 مارس الماضى بمقر وزارة القوى العاملة وأنه وقع عليها بالاكراه ، وهو أمر غير صحيح بالمرة وسوف نقدم كافة المستندات والاثباتات الخاصة بذلك الأمر .

المصدر | وكالة انباء اونا