العاملون بموبكو يردوا على ذهاب 30 فرد إلي ديوان المظالم أول أمس

عقب قيام عدد من أهالى السنانية بالتوجه إلى ديوان مظالم الجمهورية أول أمس
( السبت ) للتوجه بشكواهم ضد مصنع موبكو بالمنطقة الحرة الصناعية بميناء دمياط إلى رئيس الجمهورية ، قام العاملون بشركة موبكو بالرد عليهم من خلال بيان تداول بينهم ردا على موقف ائتلاف مواطنون ضد مصانع الموت والذي جاء كالتالي :
” بيان من العاملين بشركة موبكو ردا علي ذهاب 30 فرد إلي ديوان المظالم يقولوا أنهم يمثلون شعبدمياط .
نقول لكم لستم من تمثلون شعب دمياط انتم تمثلون أنفسكم فقط ، أما شعب دمياط فله مخلصينه وشرفاءه يتكلمون عنه .
نحن كعمال موبكو من أبناء دمياط الذي يزيد عددا عن أكثر من 400 فرد من أبناء هذه المحافظة الواعية القادرة علي استيعاب ما يحدث حولها من أمور وتطورات في قضية موبكو وغيرها من القضايا لا نريد من يتحدث عنا ولا علي أسرنا غير الذين يعرفون الحق والذين يخافون علي هذه البلد ، ولا نريد أن يتحدث باسمنا من يتكلم بالباطل والذي يلهث وراء مصلحته الشخصية ولا من يلهث وراء المال .
لقد كشفتم أنفسكم إلي كل فرد في دمياط وظهرت الحقيقة التي كان يغفل عنها الكثيرون عندما علمتم أن وقت الحساب قد آن أوانه ، وأنكم سوف يكون مصيركم السجن بعد أن سادة دولة القانون .
وعلمتم أنكم لن تنجو مما فعلتموه انتم وباقي ائتلافكم المزعوم من قطع الطريق وإعاقة العمل في دمياطوخسارة الميناء خسارة كبيرة بسبب جهلكم وطمعكم ومصالحكم الشخصية الميناء التي كان يضرب بها المثل في جميع دول العالم وكانت اكبر ميناء شرق أوسطي .
أما الآن انظروا يا شعب دمياط لقد توقف العمل بالميناء ومازال العامل العادي لا يلقي قوت يومه لعدم دخول السفن ، وتوجه أكثر السفن إلي ميناء بورسعيد بسبب ائتلاف ضد مصانع الموت كما يزعم .
وعندما أنفضح أمر عمر عبد السلام منسق الائتلاف بسبب تلاعبه بعقول البسطاء والغلابة وظهرت حقيقة انه لا يبحث عن التلوث والبيئة كما كان يردد دائما .
أما بعد مشكلة المصنع التركي وما اكتشفوه من مصيبة ولكن هو من حاول أن يتغاضى عن هذه الكارثة ولكنه انكشف وعرفته دمياط بأكملها علي حقيقته ، وعندما علم أن مصيره السجن هو ومن معه من منسق ومتحدث للائتلاف يصول ويجول ويشكك في نواب مجلس وسيادة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ويشكك في اللجان العلمية ويذهب هو و30 فرد كما ذكرنا في الاعلي إلي ديوان المظالم بالقاهرة ظنا منه انه سيفلت بفعلته وجريمته في حق شباب مستقبله يضيع ولا في حق محافظة ضاعت منها الاستثمارات وضاع منها الخير الوفير ولا في حق هذا الوطن الغالي مصر .
فنحن كعمال موبكو نطالب المحافظ اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط واللواء طارق حماد مدير امندمياط بسرعة تنفيذ أحكام القضاء والقضاء علي البلطجة التي تتعرض لها الاستثمارات في دمياطوإرجاع هيبة الدولة من جديد ونحن علي أمل كبير في تنفيذ تلك الأمور وانتم قادرين عليها بإذن الله .
وفق الله ولاة أمورنا
ولكي الله يا مصر 

المصدر | مصرس