عمال شركة «بريللي» ينهون اعتصامهم أمام العروبة

أنهى المئات من العاملين بشركة الإسكندرية للإطارات “بريللى” عصر الثلاثاء،تظاهرهم أمام قصر العروبة بمنطقة مصر الجديدة عقب إنتهاء إجتماع ممثلين عنهم من أعضاء النقابة مع أحد المسئولين بسكرتارية مؤسسة الرئاسة،والذى رتب لقاء لإجتماع أعضاء النقابة مع العضو المنتدب للشركة فى وزارة القوى العاملة لبحث مطالب العاملين. 

ومن جانبه قال أحمد قنديل:”رئيس اللجنة النقابية بشركة الإسكندرية للإطارات”:أنهم أنهوا وقفتهم أمام قصر العروبة وسيتجه العاملون الآن لوزارة القوى العاملة،مضيفا أنه اجتمع مع الدكتور منصور أحمد أحد العاملين بمؤسسة الرئاسة والذى حصل على مطالب العاملين. 

وتابع قنديل فى تصريحات صحفية أمام قصر العروبة:أن مؤسسة الرئاسة أبلغت وزير القوى العاملة بمشكلة العاملين والذى وعدهم بصرف رواتبهم فى حد أقصى يوم 5 من الشهر الجارى،لافتا إلى أنه طلب منهم الحضور لمقر الوزارة للإجتماع معنا فى حضور العضو المنتدب للشركة لبحث مطالبنا. 
وهدد عمال بريللى بالعودة للتظاهر مرة أخرى أمام قصر العروبة اليوم فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم. 

وفى السياق نفسه تكرر مشهد قطع الطريق من قبل أصحاب المطالب الفئوية أمام باب الشكاوى بقصر العروبة بشارع الأهرام فى الاتجاه المؤدى إلى ميدان روكسى،مما أدى إلى نشوب مشادات كلامية عديدة بين الطرفين وسط غياب أمنى تام. 

المصدر | موقع الصباح الاخبارى