19موظفا بالضرائب يعتذرون لرئيس المصلحة لإلغاء قرار إيقافهم.. و32 آخرين يصعدون بحملة توقيعات

قال عدد من معتصمي مصلحة الضرائب إن 19 موظف من مصلحة الضرائب اجتمعوا اليوم مع أحمد رفعت رئيس المصلحة للإعتذار عن اضرابهم عن العمل فى مقابل إلغاء قرار ايقافهم وخصم نصف راتبهم وتحويلهم للمحاكمة التأديبية .

وأضافت المصادر أن 32 معتصما ممن شاركوا في الإضراب رفضوا مبدأ الإعتذار, واعتبروه ” اهانة لشخصهم ولمطالبهم المشروعة ” .

وقال ” محمد أحمد ” رئيس النقابة المستقلة للعاملين بضرائب القاهرة “أحمد رفعت لا يجيد سوى لغة الوعيد ومطالبته العاملين بالإعتذار هو تعالى من جانبه وانتقاص من شخصنا وحقوقنا المشروعة ” .

وأضاف ” اننا نعمل الآن على جمع التوقيعات من زملاءنا فى المأموريات على مستوى المحافظات بحملة تفويضات لنا “المعتصمين ” أمام مبنى المصلحة وذلك للاستمرار فى المطالبة بتحقيق مطالبنا ومطالبهم المشروعة .

وأشار الى وصول ” تفويض بالتوقيعات من العاملين بمأمورية ضرائب شبرا الخيمة بالإنابة عن 45 موظفا للتفاوض على تحقيق جميع الطلبات المشروعة للمعتصمين”.

وتوقع وصول كشوف من مأموريات الدقهلية والقاهرة والمنيا وسوهاج غدا, مشيرا إلى استمرارهم في جمع التوقيعات للضغط على رئيس المصلحة لتحقيق كافة المطالب .

يذكر أن رئيس مصلحة الضرائب كان قد أصدر قرارا بإيقاف 51 موظفا عن العمل لمشاركتهم فى اضراب العاملين بالضرائب واعتصامهم أمام مبنى المصلحة للمطالبة بإقالته ومنيرة القاضي وإلغاء ضريبة كسب العمل على العلاوات الخاصة وتنفيذ الأحكام القضائية والتحقيق فى الفساد المالي داخل صندوق الرعاية الصحية والاعفاءات بدون وجه حق لشركات استثمارية كبرى .

المصدر | البديل