موظفو المصرية للاتصالات المفصولون يجددون اعتصامهم للمطالبة بالعودة للعمل

جدد العشرات من موظفي الشركة المصرية للاتصالات المفصولين اليوم اعتصامهم أمام مقر الشركة بشارع رمسيس، وذلك بعد تخاذل المسئولين عن تنفيذ وعودهم بالعمل على إنهاء أزمتهم.
وقال المعتصمون إنهم تلقوا وعودا من رشاد بيرم رئيس قطاع الشئون القانونية رضا الحبال مدير شرطة النقل والمواصلات بالعمل على عودتهم للعمل خلال مدة أقصاها 25 يوما، وعندما انتهت المدة المحددة رفض مقابلتهم اليوم وهو ما دعاهم للاعتصام من جديد.
وهدد موظفو المصرية للاتصالات المفصولون بالإضراب عن الطعام حتى عودتهم مرة أخرى لوظائفهم، مؤكدين أن فصلهم تعسفيا وأن مسئولي الشركة يرفضون عودتهم رغم حصولهم علي أحكام واجبة النفاذ من المحكمة الإدارية العليا والنقض.
وأكد المعتصمون أنهم حصلوا علي حكم من المحكمة الإدارية العليا ببطلان قرار مجلس تأديب الشركة لفصل الموظفين، ولفتوا إلى أنهم أحضروا القرار للشئون القانونية التي أقرت بعودتهم للعمل إلا أن رئيس مجلس الإدارة عقيل بشير أصدر قراراً برفض عودتهم.
وقال بهاء أحمد فهيم أحد موظفي المصرية للاتصالات المفصول تعسفيا للبديل إن احد أفراد الأمن تعدى عليه بالضرب.
ومن جانبه, اعتذر رضا الحبال مدير أمن السنترال للموظف، وطالب المعتصمين بفض الاعتصام على أن يجددوه يوم الثلاثاء القادم، مما جعل هناك حالة انقسام بين العمال الذين لبى بعضهم الدعوة، فيما رفض البعض الآخر واستمر فى الاعتصام.

المصدر: البديل