اتحاد عمال العراق يدين حادث اختطاف القيادات النقابية المصرية

بعث الاتحاد العام لنقابات عمال العراق برئاسة الاستاذ على رحيم على برسالة الى الاستاذ عبد الفتاح ابراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يدين فيها حادث اختطاف القيادات النقابية المصرية اثناء توجههم الى مدينة شرم الشيخ لاقامة مؤتمرا عماليا شعبيا تأييدا لخارطة الطريق…. وفيما يلى نص الرسالة..

[divide style=”2″]

الأخ العزيز عبد الفتاح ابراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الشقيقة
يعلن المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال في العراق عن شجبه واستنكاره وإدانته لقيام مجموعة من الارهابيين القتلة بجريمة اختطاف الاخوة القادة النقابيين من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رئيس النقابة العامة للسياحة ممدوح محمدى محمد احمد، والأمين العام للنقابة ممدوح رياض، ومحمد الجندى وكيل نقابة السياحة، و محمد عيسى وكيل اول وزارة القوي العاملة، خلال توجههم الى مدينة شرم الشيخ للإعداد لمؤتمر عمالي.
ان مكتبنا التنفيذي وعمال العراق وحركتهم النقابية اذ يستنكرون هذه الجريمة البشعة والتي هي امتداد لجرائمهم في العديد من بلادنا العربية يطالب الاجهزة الامنية الوطنية في مصر الشقيقة بسرعة البحث عن مكان اختطافهم والعمل على إطلاق سراحهم وتأمين عودتهم إلى أهاليهم سالمين.
ان عمالنا وحركتهم النقابية وشعوبنا العربية ليؤكدون مجدداً على انهم سيبقون المدافعين عن حقهم في الحياة الحرة الكريمة ولن يتمكن الارهاب والإرهابيين النيل من إرادتهم وقضاياهم الوطنية والقومية.

وتقبلوا وافر التقدير والاحترام،،،،

علي رحيم علي
رئيس الاتحاد العام