عبد الفتاح يطالب العمال بالتصويت “بنعم” للدستور

فى بيان رسمى: رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يدعو العمال والفلاحين بالتصويت بنعم على الدستور ويستغيث برئيس الجمهورية ليتدخل لإنقاذ نسبة الـ50% عمال وفلاحين..

ويعلن عن تنظيمه جولات ميدانية فى المحافظات لمطالبة المواطنين بالمشاركة.

الإتحاد العام لنقابات عمال مصر: أعلن عبد الفتاح إبراهيم رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر فى بيان رسمي صدر منذ قليل عن مطالبته لجموع العمال والفلاحين بالتصويت بنعم على الدستور.

وقال رئيس الاتحاد فى بيانه انه يطالب بذلك والمرارة فى “حلقة” خاصة وأن الدستور سيصدر بدون نسبة العمال والفلاحين التى إنسحب من أجلها من اللجنة. وقال “إبراهيم” ان لجنة الدستور وضعتنا بين المطرقة والسندان وان قرارنا هذا بالتصويت بنعم يأتى فى إطار دعمنا لخارطة الطريق التى تتبناها قواتنا المسلحة الباسلة لنعبر بمصر الى بر الأمان.

وقال رئيس الاتحاد أن الكرة الأن فى ملعب رئيس الجمهورية قاضى القضاة عدلى منصور ونحن نتوقع أن يتدخل حامي العدل والعدالة فى البلاد من اجل الإبقاء على هذه النسبة خاصة وانها تمثل 70% من الشعب المصرى العظيم الذين كانوا وقود ثورة 25 يناير و30 يونيو 2013 او الدعو لاصدار قانون او تشريع يحمي هذه النسبة الكبيرة.

ودعا عبد الفتاح إبراهيم ، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جموع العمال على مستوي الجمهورية بالمشاركة فى الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ”نعم” مشيرا إلي أن الموافقة على الدستور من أجل مصلحة الوطن، خصوصا وأن الاستفتاء القادم علي خارطة الطريق في المقام الأول. وقال ان لجنة الخمسين ضيعت حقوق العمال والفلاحين بإلغاء النسبة مستجيبة لنشطاء التويتر والفيس بوك الذين صوتوا لضياع ابرز مكتسبات ثورة 23 يوليو المجيدة بقيادة جمال عبد الناصر. وكرر إبراهيم مناشدة رئيس الجمهورية، المستشار عدلي منصور، بأن ينتصر للعمال والفلاحين من خلال قانون يعيد للعمال حقوقهم التي سلبتها لجنة الخمسين حتى يخرج دستورا معبرا عن كل فئات الشعب المصري ليخرج بنا من الظلمات والنور تحت قيادة قواتنا المسلحة والزعيم عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع. وقال رئيس الاتحاد ان الاتحاد سوف يكثف من جولاته الميدانية داخل المحافظات خلال الايام القادمة من اجل حشد العمال للتصويت على الدستور.