نقابة العاملين بالبنوك: دعوة الإخوان لسحب الودائع لن تجد صدى بين العملاء

أكدت النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات، أن دعوة جماعة الإخوان المسلمين لمقاطعة البنوك لن تجد أى صدى بين المواطنين المصريين، خاصة مع انتشار الوعى بأهمية استخدام البنوك وشغلها لمساحة عريضة من الحياة اليومية لجميع فئات المجتمع من أفراد وشركات.

وقال جمال عبد الناصر عقبى، رئيس النقابة، فى تصريحات صحفية له اليوم، إن سحب الودائع من البنوك، والتى دعا إليها الإخوان، كأنها لم تكن، واصفا دعواتهم باللعب بالنار فى الاقتصاد الوطنى.

وأضاف أن مثل هذه الدعوات لا تنبع أبدا من إنسان يحب وطنه ويخاف عليه، بل تصدر من داخل إنسان حامل للكراهية، لافتا إلى أن الأديان السماوية جميعها تلفظ هذه المهاترات التى تعبث بمقدرات الوطن.

وأضاف رئيس النقابة، أن البنوك وخدماتها خط أحمر ولا يمكن المساس بها، لافتًا إلى أن العمل بجميع البنوك يسير بانتظام، وأن العاملين بها يؤدون خدماتهم للجمهور دون النظر لأى فصيل سياسى، مؤكدا أن هذا هو الفرق بين الوطنى المحب لبلده والغيور عليها والآخر الذى يحمل الضغينة بداخله تجاه بلاده.

وقال إن إدارة المحفظة البنكية بمصر تتعامل بحرفية شديدة مع كل المواقف أيا كانت وتتصدى بسرعة فائقة لاحتواء جميع الأزمات التى تطرأ فجأة على الخدمة، وأن عناصرها البشرية قادرة على ردع أى تخريب يحاول النيل منها.

المصدر | اليوم السابع