اتحاد العمال يعرب عن قلقه البالغ إزاء تطورات الأحداث فى مصر

أعرب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن قلقه البالغ إزاء تطورات الأحداث الإجرامية كما وصفها التى تجرى فصولها على أرض مصر ليس بهدف قتل مجموعة من المواطنين ولكن بهدف تدمير أركان الدولة وتحقيق أهداف المخططات الإجرامية التى تدبر ضد مصر. 

وأوضح بيان لاتحاد العمال اليوم الثلاثاء، أن الجريمة الإرهابية التى وقعت فى رفح وراح ضحيتها 25 شهيدا من جنود الأمن المركزى تعتبر دليلا واضحا على إصرار المجرمين على مواصلة تنفيذ مخططاتهم التى تساندها فيها عصابات الإرهاب الدولى وخاصة تنظيم القاعدة. 

وأشار البيان إلى أن الاتحاد العام إذ يدين بشدة هذه الجريمة البشعة فإنه يناشد كل القوى الوطنية بالتصدى بحزم لهذه الجماعات الإرهابية والكشف عن مخططاتها التى تستهدف تدمير مقدرات مصر والوقوف ضد ثورة 30 يونيو التى أطاحت بالنظام السابق وسياساته التى دمرت الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية. 

كما أوضح البيان، أن الاتحاد العام الذى يمثل 25 مليون عامل هم قوة العمل فى مصر سبق أن أيد خريطة الطريق التى تستهدف بناء مصر المستقبل فإنه يجدد دعمه لما أعلنه الفريق أول عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ودعوته لبذل كل الجهود لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

المصدر | اليوم السابع