«المشهد» تقدم 20 ألف فرصة عمل لقرائها بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة

 

إيمانًا من “المشهد” بضرورة الإسهام فى المشاركة المجتمعية، وانطلاقًا من دورها الذى اضطلعت به فى تخفيف العبء عن المواطنين، تقدم الجريدة 20 ألف فرصة عمل أعلنت عنها وزارة القوى العاملة والهجرة فى عدّة محافظات.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن توافر 20 ألف فرصة عمل من خلال البرنامج القومى للتدريب من أجل التشغيل، فى القطاعات الصناعية التالية: الملابس الجاهزة 15750 فرصة عمل، الصناعات الكيماوية 1900 فرصة، الصناعات الغذائية 1600 فرصة، الصناعات الهندسية 500 فرصة ، الصناعات المعدنية 150 فرصة، قطاع الطباعة 100 فرصة عمل .
وذلك بالمحافظات التالية : “القاهرة، الجيزة (السادس من أكتوبر)، بنى سويف، المنيا، سوهاج، الإسكندرية، الشرقية (العاشر من رمضان)، القليبوبية (العبور)، بورسعيد، دمياط.
وتلتزم المصانع بأن يكون متوسط الراتب الشهرى 1000 جنيه، بالإضافة إلى تأمين اجتماعى وصحى للعامل بعد مرور 3 أشهر على التعيين، وتوفير انتقالات من وإلى محل العمل للمناطق الصناعية البعيدة، وتوفير مكان للسكن للعمالة من المناطق البعيدة فى بعض المناطق الصناعية.
من شروط التقدم لهذه الوظائف “أن يكون المتدرب مصرى الجنسية، أن يتراوح سنه بين 18 إلى 35 سنة، يجيد القراءة والكتابة، ألا يكون عاملا وقت التحاقه بالتدريب، أن تكون لديه قدرة على العمل ورغبة فى الاستمرار به لمدة لا تقل عن عام، أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها – للذكور”.
وعلى الراغبين فى التقدم لشغل هذه الوظائف التقدم لتسجيل بياناتهم فى النموذج المرفق (مجانًا) وإرساله على العنوان التالى: 45 شارع عبد الرحيم باشا صبرى – صحيفة المشهد، الدور السادس- الدقى.

المصدر | بوابة المشهد