«دبى» ترسل مدير أمن الشركة الأم للتفاوض.. والعمال يواصلون إغلاق منافذ الحاويات

 

قال عمال شركة “بلاتينيوم” المعتصمين بميناء العين السخنة إن شركة موانئ دبي العالمية أرسلت مدير أمن الشركة “الأم” من دبي للتفاوض مع “ماجد مرعي” المتحدث باسم العمال، للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، مؤكدين عدم تنازلهم عن مطالبهم التي سبق وتم عرضها.

وأضاف العمال أن العمل بمحطة حاويات العين السخنة التي تديرها شركة موانئ دبي مازال متوقفًا تمامًا، موضحين أن المنافذ المؤدية من وإلى الشركة ومحطة الحاويات مغلقة تمامًا ولا تستطيع أي سيارة الدخول أو الخروج من وإلى الميناء.

وأوضح عمال “بلاتينيوم” أن إغلاقهم لمنافذ شركة موانئ دبي ما هو إلا محاولة منهم لتصعيد أزمتهم والتي تتركز في المطالبة بالتعيين داخل الميناء أو استمرار العمل بالشركة التى يعملون فيها حاليًا.

 وأكدت مصادر أن شركة موانئ دبى تعاقدت مع 4 شركات جديدة للقيام بمهام شركة بلاتينيوم التى تعمل حاليًا داخل الميناء وتقدم عمال لجميع الأقسام، أنهم اشترطوا على الشركات الجديدة التى تم التعاقد معها أن يتم الاستعانة بعمال بلاتينيوم بنفس المميزات والرواتب التى يحصلون عليها حاليًا بل وأن تكون لعمال بلاتينيوم  ميزات أفضل لأن هؤلاء العمال أصحاب خبرة طويلة ولديهم دراية كاملة بالعمل.

المصدر | البديل