عمال «المقاولون العرب» يمهلون الشركة 3 أيام لتنفيذ مطالبهم..ويهددون بالعودة للتظاهر

 

قام العاملون بإدارة المشروعات الكهروميكانيكية، بشركة المقاولون العرب، بإنهاء تظاهرهم أمام مقر الشركة، وذلك بعد حصولهم على وعد من مدير إدارة المشروعات الكهروميكانيكية، المهندس “طارق المحمدى نصار”, بالإستجابة لمطالبهم، والتى لا تحتاج تعديل قوانين أو غيرها.
 
حيث هدد المتظاهرون بالعودة للتظاهر مرة أخرى أمام مقر الشركة، والإضراب عن العمل، فى حال عدم الإستجابة لمطالبهم، ومنحوا إدارة الشركة ثلاثة أيام للإستجابة لمطالبهم، على أن يعاودوا التظاهر يوم الأحد المقبل فى حال عدم تنفيذ الوعود التى تلقوها من مدير إدارة الفرع بالشركة.
 
وكان عدد من العاملين بإدارة المشروعات الكهروميكانيكية بشركة المقاولون العرب تظاهروا، الثلاثاء الماضى، بمقر الإدارة للمطالبة بتطبيق العدالة الإجتماعية بين العاملين بالشركة، وتوفير سيارتى إسعاف بالشركة، وطبيب بشكل يومى لعلاج وإسعاف العمال فى حالة الطوارئ، وإعلان تسعيرة كل عامل على حدة داخل الشركة وتطبيقها بشكل فعلى، وتحديد مدة العمل على أن تبدأ فى الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا، بدلا من الخامسة ونصف عصرا.
 
كما طالب العمال بضرورة عودة بدل الوجبة، وساعة المجهود الحربى، مرة أخرى، وتطبيق إجازة يومى الجمعة والسبت بشكل رسمى، مع تشكيل نقابة للعاملين بالشركة تكون منتخبة من العمال.

المصدر | بوابة الفجر