رئيس اتحاد العمال أي عامل يتقدم بمطلب للاتحاد سندرسه وننفذه فورا

 

بعد تلقي الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والنقابة العامة لعمال النقل البري شكوي من العاملين في أتوبيس شرق الدلتا مفادها رغبتهم في بحث مشاكلهم في مقدمتها عدم وجود تعويض مناسب لهم في حالات الحوادث.

 وتأخر اجراءات الصرف وطلبهم اجراء انتخابات جديدة لهم, وقام جبالي المراغي رئيس اتحاد العمال بجولة في موقف القللي لاتوبيس شرق الدلتا بصحبة الأهرام حيث تبادل رئيس الاتحاد الحوار مع مدير المحطة والسائقين وناقش معهم مطالبهم.
وقال جبالي المراغي رئيس الاتحاد في أول رد فعل علي مطالب العمال أنه سيتم تشكيل لجنة قانونية تتولي بحث مطالبهم واجراء تحقيق فوري, حيث كلف خبيرا اكتواريا بدراسة تنفيذ مشروع تأميني علي العاملين بشركات النقل ومن المنتظر ان يبدأ تطبيقه خلال المرحلة المقبلة بعد اقرار الجمعية العمومية كما ستدرس اللجنة مدي قانونية اجراء الانتخابات في الشركة بعد مد الدورة النقابية6 أشهر.
وأشار رئيس الاتحاد انه سيتم التعامل مع جميع الشكاوي بجدية وان أي عامل سيتقدم بمطلب للاتحاد سيدرس بواسطة عدد من المتخصصين علي مستوي النقابات في كل قطاعات العمل والانتاج مشيرا الي أنه يرفض العمل المكتبي ولكنه يعشق الوجود الميداني وسط العمال بما يسهم بشكل سريع في حل المشاكل داخل المواقع العمالية.

المصدر | بوابة الاهرام