«الدولي لنقابات العمال العرب» يدين العدوان الصهيونى على غزة

«الدولي لنقابات العمال العرب» يدين العدوان الصهيونى على غزة و يدعو جامعة الدول العربية ومنظمة مؤتمر التعاون الاسلامي لردع العدو.. ويطالب الجماهير العمالية الى إدانة هذا العدوان والضغط على الحكومات العربية من اجل اتخاد القرارات الفاعلة وتوحيد الصف الفلسطينى.

أصدر الاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب بيانا أدان فيه العدوان الاسرائيلى على غزة وجاء فى البيان :”يتابع الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب باهتمام وقلق بالغين العدوان الصهيوني الهمجي علي قطاع غزة . هذا العدوان الذي يعد جريمة بشعة بكل المقاييس والذي راح ضحيته عددا من الشهداء والجرحى من النساء والشيوخ والأطفال .وان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين بشدة هذا العدوان البشع الذي قامت به قوات الهمج الصهاينة غير مكترثة بكل القوانين والأعراف الدولية على أناس مسالمين كل ذنبهم انهم يتوقون الى حياة حرة كريمة على ارضهم ووطنهم فلسطين” .
ودعا الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جامعة الدول العربية ومنظمة مؤتمر التعاون الاسلامي وكافة الدول العربية والإسلامية الى تحمل مسؤولياتها في ردع هذا العدوان بالطرق المناسبة والدعوة لاجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية لاتحاد الخطوات العملية لمواجهة هذا العدوان السافر والمطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الامن الذي كثيرا ما نجده يستجيب وبسرعة في اتخاد القرارات التي تكون ضد العرب ومصالحهم .
وتوجه الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الى الجماهير العمالية ومنظماتها النقابية والى كافة المنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني الى التحرك بإدانة هذا العدوان والضغط على الحكومات العربية من اجل اتخاد القرارات الفاعلة لحماية الشعب الفلسطيني من هذه العجرفة الصهيونية وعدم الاكتفاء باللقاءات وإصدار بيانات الشجب والإدانة . وقال البيان :”ان ما هو مطلوب من الحكومات العربية اليوم هو الوقوف الجدي مع الشعب الفلسطيني لوقف العدوان الصهيوني المستمر عليه .. وضد المخططات الصهيونية بتهويد المدينة المقدسة .. واتخاد موقف عربي موحد في أطار الجمعية العامة للأمم المتحدة من اجل الاعتراف بدولة فلسطين كعضو كامل العضوية في هذه المنظمة الأممية” .ويطالب الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب كافة المنظمات الفلسطينية الى نبذ الفرقة والتناحر واللقاء من اجل كلمة سواء لتوحيد الصف الفلسطيني بكافة مكوناته لان ذلك هو السبيل الوحيد من اجل ان تبقي القضية الفلسطينية هي بوصلة النضال العربي حتى تتحقق كامل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في العودة غير المشروطة وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.وانهى الاتحاد بيانه بقواه:” رحم الله الشهداء وعجل بشفاء الجرحى بإذنه تعالى”.

المصدر | وكالة انباء العمال العرب