انتهاء أزمة شركة كيلوباترا بالسويس وصرف مستحقات العمال

قال عمرو سليمان رئيس اللجنة النقابية بشركة سيراميك كيلوباترا بخليج السويس، إن مشكلة العمال المتعلقة بصرف المستحقات تم حلها وصرفها للعمال، بعد اجتماعهم مع محافظ السويس بحضور عدد من قيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، عقب تظاهرهم أمام الديوان العام مساء اليوم.

وأوضح سليمان فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن اللواء سمير عجلان محافظ السويس تعهد بعودة العاملين “فرج فاروق وعامر رسمى”، الذى تم فصلهما من قبل إدارة الشركة.

وأضاف أن هناك وفداً يتكون من الشيخ عبد الخالق محمد عضو مجلس الشعب السابق وعباس عبد العزيز القيادى بحزب الحرية والعدالة وأحمد مهران محامى العمال سوف يتوجهون للقاء أبو العينين نهاية هذا الأسبوع الحالى، لوضع حل نهائى للأزمة خاصة بالنسبة للعمال المفصولين، وأن المحافظة قام بالاتصال بعدد من الوزراء ووزير العدل من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة وفصل مرتبات العمال عن الأموال المتحفظ عليها من قبل الكسب غير المشروع، حتى يتم صرف مستحقات العمال خلال الشهور القادمة فى حالة استمرار التحفظ على أموال محمد أبو العينين مالك المصنع.

وأشار سليمان إلى أنهم تلقوا اتصالات هاتفيه من العمال بالوردية الثانية تؤكد أن مسئولى الحسابات حضروا إلى المصنع وقاموا بصرف باقى رواتب العمال، معلناً انتهاء الأزمة واستمرار العمل بالمصنع دون توقف.

المصدر | اليوم السابع