افتتاح مقر الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية وبدر والشروق بحضور رئيس اتحاد عمال مصر

افتتاح المقر الجديد

افتتح السيد عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، صباح اليوم، مقر الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية وبدر والشروق، برئاسة السيدة عايدة محي الدين.

أهمية الافتتاح

أكد السيد عبد المنعم الجمل أن افتتاح المقر الجديد في العاصمة الإدارية يعد خطوة هامة لدعم العمال وتقديم الخدمات لهم في أماكن عملهم. وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعمال في جميع المدن، بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة للدولة المصرية 2030 وإرساء قواعد الجمهورية الجديدة.

دور المرأة في القيادة

خلال الافتتاح، شدد رئيس اتحاد عمال مصر على دور المرأة في تولي الأدوار القيادية ونجاحها في ذلك بدعم من القيادة السياسية، مشيرًا إلى أهمية دور المرأة في جميع المجالات والخدمات العامة والتطوعية داخل وخارج المؤسسات.

كلمة رئيس الاتحاد المحلي

رحبت السيدة عايدة محي الدين، رئيس الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية وبدر والشروق، بالحضور وأكدت أن افتتاح المقر الجديد يمثل حلقة وصل بين الاتحاد العام لعمال مصر والاتحاد المحلي، مما يسهم في خدمة العمال والنقابيين في مدن العاصمة الإدارية وبدر والشروق. وأضافت أن مكتبها سيكون مفتوحًا بصفة مستمرة لتلقي الطلبات والشكاوى والاستشارات العمالية، وخدمة جميع العمال في المنطقة.

الحضور

شهد الافتتاح حضور هشام المهيري، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي، احمد الجوهرى، كرم بركات، مى مصطفى، فكرى البستاوى، إيهاب رزق، عبد الرحمن عبد الهادى، نبيل سيد ابو العلا، رشا عبد الفتاح، عبد الفتاح موسي، رحاب عبده، ساره قطب، سالى السيد.

كما حضر الافتتاح المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، والدكتور أشرف المحروقي، نائب رئيس نقابة البترول، حسام فاروق نائب نقابة البترول بالإسكندرية، هيثم زاد الدين رئيس المركز الإعلامي لنقابة البترول، وعددا من رؤساء وأعضاء اللجان النقابية محمد السيد، كريم كاسب، احمد عبدالوهاب، منتصر الجوهرى، محمد يحى، خالد عبدالله، وعددا كبيرا من سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر.