تعزيز التعاون بين الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومنظمة العمل العربية

استقبل الأستاذ عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، صباح اليوم في مقر الاتحاد العام، سعادة السيد فايز علي المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية. اللقاء الذي جرى اليوم، بحضور المهندس خالد الفقى، عضو مجلس ادارة الاتحاد العام، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية، والمشرف العام على المؤسسة الثقافية العمالية، وشهد مناقشات هامة حول سبل تعزيز التعاون بين الطرفين بما يخدم الطبقة العاملة في جمهورية مصر العربية.

خلال اللقاء، تم بحث الإجراءات التنفيذية لإقامة مجموعة من الورش التدريبية التي تنظمها منظمة العمل العربية بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر. هذه الورش تهدف إلى تحسين مهارات العمال وتعزيز قدراتهم بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل الحديثة.

تم الاتفاق على البدء في اجراءات عقد اجتماع مع مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في أقرب وقت ممكن، وذلك لتعزيز العمل المشترك مع منظمة العمل العربية وفتح آفاق التعاون مع الاتحادات العربية المناظرة خلال الفترة القادمة.

توجه السيد فايز علي المطيري بالتهنئة إلى السيد عبد المنعم الجمل بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر. كما أعرب عن تمنياته لرئيس الاتحاد الجديد بالتعاون مع القيادات العمالية بالمزيد من التقدم والنجاح، مستفيداً من تجارب الأخوة في الاتحادات العمالية في الوطن العربي.

في ختام اللقاء، وفي جو يملؤه المودة والإخاء، قدم المدير العام لمنظمة العمل العربية درع المنظمة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تقديراً لجهودهم المستمرة في خدمة العمال وتحسين أوضاعهم.