النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم تنظم ندوة تثقيفية حول التحول الرقمي وتمكين المرأة

كريم عبد الباقى رئيس نقابة النيابات والمحاكم
كريم عبد الباقى رئيس نقابة النيابات والمحاكم

القاهرة، 13 يوليو 2024 – نظمت النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم ندوة تثقيفية مهمة تحت رعاية الأستاذ كريم عبدالباقي، رئيس النقابة. تمت الندوة بالتعاون مع لجنة التثقيف برئاسة الدكتور كريم منصور.

تمحورت الندوة حول تحديات الجمهورية الجديدة وأهمية التحول الرقمي في تطوير العمل النقابي. حضر الندوة لفيف من القيادات النقابية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى ممثلين عن اللجان النقابية والشباب والنساء.

وتم خلال الندوة مناقشة تساؤلات الموظفين حول التحديات الحالية وتبادل وجهات النظر. كما قدم اللواء أركان حرب مهندس حافظ محمود، مساعد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، رؤى حول التحول الرقمي وأهميته في تحسين الخدمات الحكومية.

وأكد رئيس لجنة التثقيف، الدكتور كريم منصور، أهمية تعزيز قدرات أعضاء اللجان النقابية وتمكينهم من العمل النقابي الفعّال. وأشار إلى أن التحول الرقمي يعد مشروع القرن للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، حيث يسهم في تحسين الخدمات والقضاء على البيروقراطية.

تعكس هذه الندوة التزام النقابة بتعزيز الوعي وتمكين أعضائها لمواجهة التحديات الراهنة. نتطلع إلى المزيد من النشاطات التثقيفية في المستقبل.