عمال المناجم والمحاجر يعلنون رسميا دعوة الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية قادمة

محمد سمارة رئيس نقابة المناجم والمحاجر

أعلن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالماجم والمحاجر والملاحات برئاسة محمد أحمد عبد الحليم (محمد سمارة) دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشيح في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل استكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والحفاظ على مكانة مصر عالميا في ظل الجمهورية الجديدة التى يقودها السيد الرئيس.

وأكد ممثلو العاملين في قطاع المناجم والمحاجر والملاحات خلال اجتماعهم الأخير برئاسة سمارة أنهم سيواصلون العمل والجهد والمشاركة الفاعلة من أجل دفع عجلة الانتاج والاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية والبشرية لإقامة المزيد من المشروعات التنموية العملاقة.

وصرح البيان أن مجلس الإدارة قرر تنظيم لقاءات وندوات داخل مواقع العمل والقرى والمدن لشرح الانجازات العظيمة التى تحققت منذ 30 يونيو حتى الآن.

وتطرق البيان الصادر عن النقابة العامة الى انضمام مصر الى تجمع البريكس، حيث اشار البيان أن دعوة مصر للانضمام لتجمع البريكس الذى يضم مجموعة الدول الاقتصادية العالمية هو تتويج لدور مصر التنموي الذى شهدته السنوات التسع الاخيرة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعمة والفاعلة لكافة الأشطة في مصر، ولفت البيان أن هذه الدعوة من قبل مجموعة البريكس هي شهادة تقدير عالمية عن مصر ومكانتها الاقتصادية ولما تتمتع به من نمو وتخطيط سياسي واقتصادي محكم قادر على تخطي الصعاب.

بيان النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات
بيان النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات