نقابة النقل الجوي تشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة بزيادة الاجور وتصفها بالتاريخية

احمد الرفاعي رئيس نقابة النقل الجوي

اصدر مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي، برئاسة الاستاذ احمد الرفاعي بيان إشادة بحزمة القرارات الاجتماعية التاريخية التى اتخذتها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الازمة المالية العالمية ولمواجهة غلاء الأسعار.

وصرح احمد الرفاعي رئيس النقابة العامة أن توجيهات الرئيس السيسي تعكس اهتمامه بمحدودي الدخل وانحيازه الدائم لهم، وشعوره بمعاناة المصريين والعاملين بمؤسسات الدولة.

واضاف الرفاعى بان العاملين استقبلوا هذه الحزمة من القرارات الاجتماعية بسعادة بالغة في ظل الظروف الراهنة من الزيادة في الأسعار التى أثقلت كاهلهم واتت على دخولهم الضعيفة.

وأكدت النقابة العامة في بيانها ان اهتمام وانحياز فخامة الرئيس للعاملين يظهر جليا في هذه الحزمة من القرارات وخاصة العلاوة الاستثنائية وزيادة الحد الأدني للأجور بالاضافة الى تثبيت اسعار الكهرباء والمواد البترولية ودعم المواد التموينية مما يعكس قيادته الحكيمة في ظل الازمات الاقتصادية العالمية.

وتقدم مجلس ادارة النقابة العامة بعظيم شكره وتقديره للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وكافة الوزراء المعنيين، مجددين دعمهم ومساندتهم لكافة القرارات التى تتخذها القيادة السياسية من أجل مصلحة وطننا العزيز وشعب مصر العظيم.