لاسارتي يجتمع بأيمن ونيدفيد وشريف قبل مران الأهلي وعاشور يتعافى من الإصابة

كتب|يسرى غازى

عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الثلاثي أيمن أشرف وكريم نيدفيد ومحمد شريف لاعبو الفريق الأحمر قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الخميس على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وتحدث لاسارتي مع اللاعبين الثلاثة حول بعض الأمور الفنية، وأهمية المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني، ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيبما التنزاني بعد غد السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد ٤ نقاط بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي ٢-٠،والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري ١-١.
عاشور ينضم لتدريبات الأهلي ويعلن جاهزيته لمواجهة سيمبا التنزاني.

وشارك حسام عاشور وصالح جمعة وأحمد الشيخ، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني.

وتعافى عاشور من الإصابة بالتواء في كاحل القدم، كما تعافى صالح من الإجهاء في العضلة الخلفية والضامة، فيما تعافى الشيخ من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، حيث ابتعد عن المشاركة عقب تعرضه إلى الإصابة.

فيما عقد سبستيان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تنسيقية مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، مع بداية انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

ويسعى الجهازين الفني والطبي للتنسيق بشكل مستمر، للتعرف على آخر التطورات في مراحل شفاء اللاعبين المصابين، والاطمئنان بشكل أكبر على العائدين للمشاركة الجماعية؛ لتفادي الإصابات في المرحلة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية محاولات مكثفة لتجهيز اللاعبين المصابين ووضع برنامج يتناسب مع العائدين من اصابات.

[box type=”note” fontsize=”14″ radius=”10″]رابط الموضوع | http://etufegypt.com/archives/39318[/box]