“المراغى”.. يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

بعث مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برقية تهنئة الى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وفيما يلى نصر البرقية ..

قداسة البابا تواضروس الثانى

بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

تحية طيبة … وبعــد،،

فى غمرة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد أتشرف بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بأن أتقدم إلى قداستكم وإلى جميع الأخوة الأقباط بأصدق التهانى بهذه المناسبة العزيزة.

ويتزامن حلول عيد الميلاد المجيد هذا العام مع افتتاح كنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة الأمر الذى يؤكد حرص مصر على استمرار قيام الإخوة الأقباط بأداء شعائرهم الدينية فى جو تسوده السماحة والأخوة الصادقة.

كما يطيب لى أن أؤكد لقداستكم بأن تماسك الشعب المصرى ووحدته سوف يتصدى لكل المؤامرات التى تستهدف النيل من الوحدة الوطنية مع أطيب الأمنيات لقداستكم بموفور الصحة والسعادة والتوفيق داعيا الله أن يعيده على قداستكم وعلى شعب مصر العظيم بالخير واليمن والبركات وأن يديم على مصر وحدتها الوطنية حتى تستكمل مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كل عام وقداستكم بخير،،

رئيس الاتحاد العام

رئيس لجنة القوى العاملة

بمجلس النواب

جبـــالى الـمراغـــى