لماذا انتي عظيمة؟ تدريب تفاعلي لاكتشاف الذات بلجنة المراة بالبناء والاخشاب

كتبت | نجوي ابراهيم

استكملت لجنة المراة بالنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب فاعليات يومها الثاني للدورة التدريبية حول “استقرار الحياة الاسرية والنجاح في العمل وجهان لعملة واحدة” بمقر مركز التدريب المهني المتطور التابع للنقابة العامة.

وقدمت ابتسام رفعت استشاري التنمية البشرية تدريب تفاعلي مع المشاركات لاكتشاف الجوانب الايجابية داخل كل عضوة وطرحت سؤالا علي الجميع وطلبت اجابته، لماذا انتي عظيمة؟ سؤال فتح الباب لاكتشاف الجوانب الخفية والايجابية داخل كل المشاركات وجاءت الاجابات لتكشف عن الدور الحقيقي والعبء الذي تتحمله المراة المصرية.

كما قدمت ابتسام رفعت مجموعة من النصائح من اجل الحياة المتوازنة وكيفية التواصل مع الاخرين من خلال شرح مقاييس المفاهيم مع الطرف الاخر، وقدمت معادلة لاسرار النجاح وقالت ان النوايا الحسنة والاعتقاد الايجابي والتعلم والعمل تساوي نجاح.

وقالت وفاء بلطية امينة المراة بالنقابة العامة، ان نتائج وتأثير التدريب في اليوم الاول ظهر علي العضوات بشكل ايجابي وهو ما يؤكد علي ان التنمية البشرية والتمكين الاجتماعي للمراة له مفعول السحر في تغيير انماط الحياة السلبية وان بعض المفاهيم الخاطئة لدي البعض يكون نتائجها عدم الاستقرار الاسري والتراجع في ادائها بالعمل وتنشئة جيل مشوش الافكار ومهمش لافتة الي حرص لجنة المراة والنقابة العامة علي تدريب وتثقيف المراة العاملة علي كافة المستويات النقابية والاجتماعية ودفعها للمشاركة السياسية لتكون عنصرا فاعلا في قضايا الوطن.