الاتحاد الحر يهنئ الطلاب والمعلمين واولياء الامور والقائمين على العملية التعليمية بمناسبة العام الدراسي الجديد

[quote font_size=”16″ align=”right”]الاتحاد الحر يهنئ بمناسبة العام الدراسي الجديد[/quote]

المصدر | الاتحاد الحر

بمناسبة العام الدراسي الجديد يتقدم الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بالتهنئة إلى جميع الطلبة بمراحل التعليم المختلفة وإلى وزارة التربية والتعليم ممثلة في معالي وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي والكادر التعليمي والإداري للوزارة، وإلى كافة الوزارات المعنية ببدء العام الدراسي وما تتحمله من مسئوليات كبيرة في هذا الشأن.

ويؤكد الاتحاد الحر أن العام الدارسي هو نقطة انطلاق لتأسيس البنية التحتية للوطن بكافة قطاعاته، فما تقدمت الأمم إلا عبر العلم والتعليم، وما تخلفت أمة إلا لإهمالها هذا القطاع الذي يأتي على رأس أولويات حياة الإنسان بعد الغذاء والصحة.

ويتمنى الاتحاد الحر لجميع الطلبة التوفيق والنجاح والسداد في هذا العام، ليتمكنوا من تحقيق تطلعاتهم نحو المستقبل الذي يلبي طموحاتهم وآمال آباءهم، ويسهموا في مسيرة بناء مملكة البحرين وتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترتقي بها في مصاف دول العالم، وبهذه المناسبة ينوه الاتحاد الحر بما حققته البحرين على المستوى التعليمي في العام الماضي من إنجازات على الصعيدين الدولي والإقليمي وما حققه الطلبة من جوائز علمية وتعليمية، مثمنا جهود وزارة التربية والتعليم في وضع البرامج والأنشطة والمبادرات المحفزة على العلم والقراءة.

ويدعو الاتحاد الحر الطلبة إلى بذل أقصى جهدهم في تحصيل العلم، والعمل على توظيف قدراتهم واستغلال الفرصة المتاحة من مبادرات وبرامج تدريبية موازية للعملية التعليمية، بهدف تكثيف علومهم ومهاراتهم التي ستعود حتما بالأثر الإيجابي على مستقبل العمل والوظائف في المملكة، وستسهم في تنويع الكوادر من الخريجين لسد الثغرات في مواقع عمل كثيرة تحتاج لعناصر مدربة تدريبا خاصا.

ويشيد الاتحاد الحر بجهود وزارة الداخلية من شرطة المجتمع وشرطة المرور في توفير الخدمات الأمنية المناسبة أمام المدارس وتيسير الحركة امام المدارس للحفاظ على أرواح أبناءنا الطلبة وسهولة وصولهم إلى مدارسهم في الوقت المناسب.

كما يتوجه الاتحاد الحر بالشكر إلى الوزارات ذات الصلة وبالأخص وزارة الأشغال وشئون البلديات وما قدمته من صيانة مسبقة وخدمات للطرق الخاصة بالمدارس والمناطق التعليمة.