“فكرى”.. شهدت مصر فى عهد الرئيس السيسى مشروعات عملاقة وما تحقق منها يعد وبحق معجزة بكافة المقاييس

متابعة | اميره عبد اللـه – محمد جادو

تحت رعاية النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب اقيم اليوم احتفالا حاشدا لدعم وتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقاعة الكبرى بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر والذى اقامته كل من النقابة العامة للعاملن بالنقل البحرى برئاسة النقابى الدكتور حسام الدين مصطفى، والنقابة العامة للعاملين بالاتصالات برئاسة النقابى ابراهيم هيكل، والنقابة العامة للعاملين بالبريد برئاسة النقابى سيد يوسف، والنقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية برئاسة النقابى عبد الفتاح فكرى، وبحضور النقابى سعيد النقيب رئيس النقابة العامة للعاملين بالانتاج الحربى ونائب رئيس الاتحاد العام.

جاءت كلمة النقابى عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية كما يلى …

الاخوة الاعزاء .. الحضور الكريم ..

يسعدنى ويشرفنى ان نلتقى اليوم فى حب مصرنا الغالية داعمين وبقوة وطننا العزيز.. فنحن ايها الاخوة الاعزاء لا نبتغى من الله عز وجل سوى الاستقرار والتنمية والبناء لمصرنا الغالية وشعبها العظيم ولتحقيق هذه الاهداف العظيمة فنحن دائما ندعم الدولة المصرية الوطنية وندعم ونساند ونؤيد الرجل الذى قدم روحه فداء لهذا الوطن وتحدى وبقوة قوى الارهاب والظلام والجهل التى ابتغت دوما الخراب والدمار ولم تبتغ يوما البناء والرخاء والتنمية.

انه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.. رمز الوطنية والاخلاص فى العمل والتضحية بالغالى والنفيس من اجل الوطن، فنحن جميعا تعلمنا من فخامته كيفية التفانى والعمل الجاد المنظم واعلاء المصلحة العليا للوطن فوق اى مصلحة اخرى.

ان مصر شهدت فى عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروعات عملاقة وما تحقق منها يعد وبحق معجزة بكافة المقاييس فلم تقوم اى دولة فى العالم بمثل هذه المشروعات فى هذه الفترة الزمنية القصيرة من عمر الوطن.

ولقد كان لحكمة القائد والزعيم عبد الفتاح السيسى اكبر الاثثر عندما قام فخامته بتحديث القوات المسلحة وتدعيمها بقطع حربية وطائرات جديدة وهو ما جعل مصر قوة عسكرية لا يستهان بها سواء اقليميا او عالميا.. فهذا الانجاز يعد وبفخر من اكبر الانجازات التى شهدتها مصر منذ فجر التاريخ.. فنحن الان ايها الاخوة الاعزاء مطمئنين تماما على انفسنا وعائلتنا وممتلكاتنا بفضل ما قام به فخامة الرئيس من تحديث وتدعيم للقوات المسلحة حيث نفتخر بما لدينا وما وصلت اليه قواتنا المسلحة من تطور وحداثة.

وكان لرؤية القائد والزعيم الثاقبة فى مجال العلاقات الخارجية دورا هاما فى رفع شان مصر عربيا وافريقيا وعالميا بعد ان كنا قد وصلنا الى مرحلة بائسة فى مجال العلاقات الخارجية وتراجع واضح لدور مصر فى المنطقة.. فما كان من فخامة الرئيس الا انه اتخذ من الاجراءات الضرورية وقام بالعديد من الزيارات الخارجية لتدعم علاقاتنا باشقائنا العرب وبمحيطنا الاقليمى والافريقى وهو ما جعل مصر حاليا من اهم دول العالم ودولة محورية فى المنطقة لا يستهان بها ابدا كما كان يحدث فى العهود السابقة هذا بالاضافة الى تنامى وتعاظم الدور المصرى فى الامم المتحدة ومجلس الامن وكان لكلمات فخامة الرئيس اثناء انعقاد الجمعية العمومية للامم المتحدة اكبر الاثر عالميا وهو ما ادى الى وضوح الصورة كاملة امام العالم حيث اصبح الان الجميع يعلم من الذى يدعم الارهاب ويموله ومن الذى يحارب وبقوة الارهاب الاسود الذى طال الجميع.

ان مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تخوض معركة شرسة ضد قوى الارهاب والتطرف الاعمى وضد دول بعينها تمول هذا الارهاب.. تريد هدم الدولة المصرية لا لشئ الا لاحساسها بضئالة حجمها.. تريد تدمير الاخضر واليابس.. فما كان من فخامة الرئيس الا انه تصدى وبقوة لهذه المؤامرات والاجندات الخارجية محافظا على الدولة المصرية من الدمار والضياع وسط زهول العالم من الاستقرار الذى تحقق رغم ما لحق بجيراننا من دمار وخراب بلادهم بسبب هذه القوى الغاشمة.

فنحن يا فخامة الرئيس نقف جميعا صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة جندا من جنود الوطن.. داعمين ومؤيدين ومساندين لفخامة سيادتكم فى كل ما تقومون به من مشروعات عظيمة وما تتخذونه من اجراءات وقرارات من شانها حخماية الوطن وسلامة اراضية.

ولهذا وباسمى وباسم جميع العاملين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر ومترو الانفاق والشركات التابعة للهيئة اعلن للجميع اننا نساند وندعم ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية.

كما اتشرف بان اعلن من هذا المنبر دعمنا الكامل لما تقوم به قواتنا المسلحة حاليا من عمليات تهدف الى القضاء على الارهاب وتطهير ارض سيناء الغالية من العناصر الاجرامية والمخربين.

عاشت مصرنا الغالية عزيزة دوما غالية ابية بقيادة زعيمنا وقائدنا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وعاش شعب مصر العظيم دائما وابدا عزيزا غاليا.. وعاشت قواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة…

ولنعلم جميعا ان مصرنا الغالية فوق الجميع وان الوطن لا بديل عنه ابدا وان مصرنا الغالية من اعظم الامم وان وجودنا على ارض مصر هو نعمة من الله عز وجل.

تحيا مصر .. تحيا مصر … تحيا مصر ..