المراغي وعطوة: يفتتحان صيدلية لخدمة العاملين بالإتحاد العام

كتبت | أميرة عبدالله

إفتتح النائب جبالي المراغي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ولجنة القوي العاملة بمجلس النواب والنائبة مايسة عطوة اليوم سكرتير المرأة العاملة والطفل “صيدلية” بمبني الإتحاد.

تضم الصيدلية كل مايخص الإسعافات الأولية وبعض المسكنات.

طالب “المراغي” عضوات السكرتارية بمضاعفة نشاطهم الفترة المقبلة مشيراً إلي أنه طالب لجنة المرأة بمحافظة بني سويف عقد ثلاث لقاءات أسبوعياً لتنشيط عملهن خاصة وأن لجنة المرأة قد تم إعادة تشكيلها مؤخراً وضمت عضوات جدد.

أوضح أنه لابد من التفرقة بين تواجدهن في المجلس القومي للمرأة وبين سكرتارية المرأة بالإتحاد وأن لكل منهما عمله ونشاطاته متمنياً ألا يجور عمل إحداهن علي الأخري وأن يكون لديهن القدرة علي العطاء في الجهتين.

أشاد “المراغي” بعمل السكرتارية الذي يري أنها “شعلة نشاط” ويتمني أن تظل هكذا وتتقدم باستمرار في عرض المزيد من الأفكار والنشاطات كما تعود منهن.

إتفق المراغي وخالد عيش نائب رئيس الإتحاد ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية مع “عطوة” علي تنظيم زيارة لمستشفي “أبو الريش” خلال الأسابيع القادمة.

أكدت “عطوة” أن السكرتارية مستمرة في ممارسة نشاطاتها وأنها سوف تقوم الفترة القادمة بزيارة لعمال المطاحن الذين أصيبوا مؤخراً بسبب الحريق الذي شب بإنفجار غرفة التحكم وزيارة لمستشفي الأطفال 5757.

طالبت عطوة عضوات السكرتارية بتنظيم لقاء لها مع كل أمانة مرأة بتشكيلها بالكامل للتعرف عليهم والإستماع لمقترحاتهم وأفكارهم.