الاتحاد العام يدين بشدة التفجيرات الإرهابية بالعاصمة الفرنسية “باريس”

“الإرهاب، الذي بات ظاهرة عالمية لا تعاني منها منطقتنا العربية فحسب، بل الكثير من بلدان العالم، فالشعب المصري، في مسيرته من أجل البناء والتعمير، يواجه أخطر فكر إرهابي ومتطرف ويتصدى بقوة وعزم لمن يريد تدمير التنمية، أو يعبث بتطلعاته نحو حياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا”.

جاءت هذه الكلمات فى خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام دول العالم فى مؤتمر التنمية المستدامة لما بعد 2015 بمقر الأمم المتحدة فى سبتمبر الماضى.

والاتحاد العام لنقابات عمال مصر إذ يدين بشدة الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس مساء أمس، ويؤكد على ما أشار إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة التكاتف من أجل محاربة قوى الإرهاب ويدعوا المجتمع الدولى من أجل تكثيف الجهود لمكافحته وتجفيف منابعه.

ويتقدم مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة “جبالى المراغى” رئيس الاتحاد العام بخالص التعازي إلى دولة فرنسا حكومة وشعبا، ويؤكد على ضرورة اصطفاف الشعب الفرنسى لمواجهة الفكر المتطرف الذى لا وطن ولا دين له، ويؤيد ويدعم الحكومة الفرنسية فى حربها ضد الإرهاب.

3FranceUnionكما يتقدم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بخالص تعازيه للعمال الفرنسيين عامة والاتحادات الفرنسية الثلاث، لتدارك هذه الأزمة التى طالما حظرنا منها مطالبين المجتمع النقابى الدولى بالوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب حيث أن العمال هم دائما ضحايا عواقب هذه الأعمال البربرية.

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر