اتحاد العمال يجدد الثقة فى الدكتور احمد عبد الظاهر رئيسا له

اتحاد العمال يجدد الثقة فى الدكتور احمد عبد الظاهر رئيسا له

ترحيب عمالى بحكومة الإنقاذ الوطنى وخطة للتحرك العمالى محليا وخارجيا

التمسك بالشرعية والحوار الاجتماعى وإنشاء برلمان عمالى من النواب

كتب: على عثمان

جدد رؤساء النقابات العامة وأعضاء مجالس إدارتها الأعضاء فى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الثقة فى الدكتور/ أحمد عبد الظاهر عثمان رئيسا للاتحاد العام، وعبد الحميد عبد الجواد أمينا عاما، ويسرى بيومى أمينا للصندوق، وانتخب الأعضاء فى اجتماعهم أمس جبالى محمد المراغى نائبا أول لرئيس الاتحاد، وعزت شوقى سعدان نائبا للرئيس، والسيد أبو المجد حمزة أمينا عاما مساعدا، وجلال حسانين أمينا مساعدا للصندوق.

كما تقرر عقد اجتماع لاحق لاختيار مسئولى السكرتاريات المتخصصة لأنشطة الاتحاد العام واختيار المشرفين على المؤسسات التابعة له وممثلى الاتحاد فى عضوية اللجان والهيئات القومية الأخرى التى تعنى بمصالح الطبقة العاملة.

وصرح عبد الحميد عبد الجواد الأمين العام بأنه تقرر عقد جمعية عمومية للاتحاد باعتبارها السلطة العليا للتنظيم النقابى العمالى لإقرار هذه التشكيلات فى الأسبوع القادم.. وأشار إلى أن القيادات العمالية أعربوا عن ارتياحهم لحكومة الإنقاذ الوطنى برئاسة الدكتور/ كمال الجنزورى مؤكدين حرصهم على التعاون معها لتحقيق أهدافها الوطنية وأنهم يتطلعون لعقد اجتماع معه لبحث خطة التحرك العمالى داخليا وخارجيا بما يعزز من مسيرة العمل والتنمية.

وقال أن الأعضاء رحبوا بتولى الدكتور/ فتحى فكرى وزارة القوى العاملة الذى سيعقدون اجتماع معه خلال الأيام القليلة القادمة لتأكيد أوجه التعاون والتنسيق الدائم مع الوزارة فى الدفاع عن مصالح العمال وتعزيز الحريات النقابية والحوار الاجتماعى فى إطار من الوحدة والتلاحم العمالى التى أقرتها التشريعات الوطنية.

ومن جانبه قال الدكتور/ أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام أننا نتطلع إلى فوز عدد كبير فى مقاعد العمال داخل برلمان الثورة خلال مراحل الانتخابات الثلاث.. لأن كثرة عددهم سيساهم بإيجابية عند مناقشة وإصدار التشريعات التى تهم الطبقة العاملة.

وأشار إلى أن غرفة العمليات باتحاد العمال تقوم بمتابعة ورصد الانتخابات وصولا إلى تشكيل برلمان عمالى مصغر داخل الاتحاد لمناقشة كافة مشروعات القوانين والقرارات قبل عرضها على السلطة التشريعية.

Etuf Media Center

3 أراء حول “اتحاد العمال يجدد الثقة فى الدكتور احمد عبد الظاهر رئيسا له

  1. الى الامام دائما يا اتحاد وكان الله فى عونكم والله فى عون العبد مادم العبد فى عون اخيه ولذا نرجو منكم اختياروجوه جديدة للمشرفين على المؤسسات التابعة لالاتحاد وممثلى الاتحاد فى عضوية اللجان والهيئات القومية الأخرى التى تعنى بمصالح الطبقة العاملة بحيث تتسم هذه الوجوه الجديدة بالفهم العميق للحركة النقابية وتوحيد صفوف العمال بما يتلائم مع الاهداف العامة للصالح العام للعمال الذى هو الجء الاكبر من الصالح العام لمصرنا الحبيبة

  2. الى الامام دائما يا اتحاد وكان الله فى عونكم والله فى عون العبد مادم العبد فى عون اخيه ولذا نرجو منكم اختياروجوه جديدة للمشرفين على المؤسسات التابعة لالاتحاد وممثلى الاتحاد فى عضوية اللجان والهيئات القومية الأخرى التى تعنى بمصالح الطبقة العاملة بحيث تتسم هذه الوجوه الجديدة بالفهم العميق للحركة النقابية وتوحيد صفوف العمال بما يتلائم مع الاهداف العامة للصالح العام للعمال الذى هو الجء الاكبر من الصالح العام لمصرنا الحبيبة

    موقع اليكترونى : http://RE1.WEEBLY.COM
    محمول 01004270493

  3. نرجو من الدكتور عبد الظاهر الا علان عن الا نتخابات فى موعدها كما وعدت فى 23 ابريل العمال وضعت امالا كبيرة على على الله ثم سيا دتكم فى سرعة الا علان عن الا نتخابات ….وازا فقدتم ثقة العمال او المصداقيه انعدمت بين العمال والا تحاد ومن او ممثليهم كان العوض على الله فى مصر وفى الصناعه العمال الان فقدوا الثقه فى من سبقوكم
    واكتشفو انهم مضللين نرجو من سيا دتكم تغيير هزه الصورة فى اسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *