الغندور: «التعددية» تتعارض مع «الحرية والوحدة والاستقلالية»

 

تركيا:د. إبراهيم الغندور، رئيس اتحاد عمال السودان، ورئيس منظمة الوحدة النقابية الإفريقية: “التعددية” تتعارض مع “الحرية والوحدة والاستقلالية ” وأدعو الحكومات الى دعم نقاباتها حتى تمتلك قوتها ..وأتمنى شراكة زكية لتطوير قارتنا السمراء الاكثر ثروة وفقرا!!

قال د. إبراهيم الغندور، رئيس اتحاد عمال السودان، ورئيس منظمة الوحدة النقابية الإفريقية إن الذين يدعوننا إلى التوحد عالميا لا يجب أن يسعون إلى تفتيتنا إقليميا ، وقال

ان الوحدة قوة وان التشتت ضعف ، وأن”الحرية والوحدة والاستقلالية” ثلاثة كلمات حساسة ، والتعددية تتعارض معها لانها تحولنا إلى طائفية وتبعدنا عن الحرية الحقيقية ، وإذا كانت التعددية فرضت علينا فلابد وان نبحث عن ما يوحدنا ولا يفرق بيننا.
جاء ذلك خلال كلمة الغندور خلال الجلسة الافتتاحية للاحتفال المركزي لاتحاد عمال تركيا ” حقش ” بمناسبة الذكري السابعة والثلاثين لتاسيسه والذي يقام حالياً في انقرا – تركيا خلال الفترة من 19 إلى 22 تشرين اول / أكتوبر 2012،
وطالب الغندور الحكام ان يقدموا الدعم والميزانيات اللازمة لنقاباتهم هى لا يكونون تحت رحمة احد ، فإستقلال الحركة النقابية يتحقق إذا إمتلكت مصادرقوتها خاصة المالية ، فالذى يدفع من الخارج هو الذى يحدد الاجندة والمسار.ودعا الغندور إلى شراكة  زكية لتطوير الحركة النقابية ، وتحدث عن القارة السمراء “افريقيا” التى يمثلها وقال انها الاغنى من حيث الثروات ولكنها  الاكثر فقرا ولكنه اعلن عن تفاؤله وقال ان المستقبل افضل وان الذى يفكر فى استعمار افريقيا من جديد لن يستطيع ولن نسمح بذلك.

المصدر | وكالة أنباء العمال العرب