اعتصام مفتوح «لمهندسي محطات الإنتاج» في جميع المحافظات «لمطالبة بلبع» بتحقيق مطالبهم

دخل عدد من مهندسي محطات الإنتاج علي مستوي قطاع الكهرباء في جميع المحافظات اليوم الأحد, في اعتصام مفتوح أمام مقراتهم, لمطالبة محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة ورؤساء المحطات والشركات التابعين لها بتنفيذ مطالبهم.

بإعادة هيكلة وإصلاح قطاع الكهرباء عن طريق الاستعانة بكليات الهندسة والعلوم والأساتذة الجامعيين وخبراء الطاقة علي مستوي الجمهورية, و محاربة كافة أشكال الفساد المالي و الإداري الذي يضرب بجذوره في قطاع الكهرباء.

وطالبوا بضرورة تطوير نظم الإدارة لتقليل النفقات وزيادة الموارد والحد من إهدار المال العام بوضع خطة عمل للاستفادة من الموارد المالية والبشرية المتاحة, وإعادة هيكلة قطاع التدريب وتحديد مسئوليته نحو خلق كوادر جديدة مؤهلة فنيا وإداريا للنهوض بقطاع الكهرباء, والعمل علي زيادة الانتماء ورفع الروح المعنوية للعاملين عن طريق إعادة هيكلة نظام الأجور لخلق مبدأ الثواب والعقاب بالإضافة إلي لائحة مكافآت مناسبة يقابلها لائحة جزاءات رادعة.

بالإضافة لتوحيد كل شركات الإنتاج في موقع الكتروني واحد لتبادل الخبرات والمعلومات وتقديم الدعم وتوفير كامل الاحتياجات الفنية للمهندسين والمساعدة في علاج المشكلات والأعطال المختلفة بمحطات الإنتاج, مؤكدين سلميتهم وعدم الدعوة لأي تهديدات  بالتخريب أو إيقاف العمل وتعطيله.

المصدر | البديل