انتبه: ضبط عصابة بمطروح تخصصت فى تسفيرالعمالة إلى ليبيا بتأشيرات مزورة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح ،من ضبط تشكيل عصابي تخصص في جرائم النصب على المواطنين وتسفير العمالة بدون ترخيص بطريقة غير شرعية إلى ليبيا.

وكانت تحريات قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية قد أسفرت من خلال مناقشة الأشخاص المفرج عنهم والسابق ضبطهم بتأشيرات مزورة حال قيامهم للسفر إلى ليبيا عبر منفذ السلوم البري ، عن قيام كل من :جمال.ر.م (55 عاما) سائق من محافظة المنيا .و صلاح.م.م (43 عاما) سائق من محافظة المنيا ، ومجدي.ح.م من محافظة القاهرة ، لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في النصب على المواطنين ، وتسفير العمالة بدون ترخيص بطريقة غير شرعية إلى ليبيا 

وقد وردت معلومات إلى ضباط قسم مباحث الأموال العامة تفيد بتواجد المتهمين الأول والثاني بمدينة مرسىمطروح ، وبعرض المعلومات على مدير أمن مطروح اللواء أمين عز الدين ، أمر بسرعة ضبط المتهمين ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بالقرب من المسجد الكبير بمطروح حال قيادة كل منهما سيارة ميكروباص أجرةالمنيا.

بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بتهمتهما بالإشتراك مع المتهم الثالث .. وقد تم تحرير محضر ، كما تم التحفظ على المتهمين والسيارتين تحت تصرف النيابة ، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وضبط المتهم الثالث الهارب.

المصدر | صدى البلد