الألومنيوم تحتضن أجتماع الاتحاد المحلى لنقابات عمال قنا والاقصر

عقد مجلس إدارة الاتحاد المحلى لنقابات عمال قنا والاقصر برئاسة المحاسب سيد حامد رئيس الاتحاد ورمضان عمر .. أمين عام الاتحاد اجتماعه الدورى فى مدينه الألومنيوم بنجع حمادى فى إطار سياسه ينتهجها المجلس بنقل اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد المحلى لعمال قنا والاقصر فى مواقع العمل وبجوار العمال لمناقشة مشاكلهم وافكارهم.

حضر الاجتماع كمال عبد الشافى رئيس نقابه مصنع سكر نجع حمادى ولفيف من اعضاء النقابة .. وكان فى استقبال مجلس ادارة الاتحاد المحلى لعمال قنا والأقصر المهندس ياسر الجالس رئيس اللجنه النقابيه لشركة مصنع الالومنيوم الذى رحب برئيس واعضاء الاتحاد وتحدث عن التحديات التى تقابل العمال فى ظل الظروف الاقتصاديه الراهنه.

صرح ناصر محمود الصغير .. رئيس لجنة الإعلام بالاتحاد أن اجتماع المجلس ناقش فى جدول اعماله التأكيد على الانتهاء من تشكيل اللجان النوعية الخاصه بالاتحاد المحلى وتفعيل دور تلك اللجان بإقامة اجتماعاتها فى اسرع وقت للعمل على حل مشاكل العمال .. كما أوصى بضرورة السير فى خطوات سريعه لتأهيل القيادات النقابية وتثقيفها وتدريبها على العمل النقابى لكون الانتخابات الاخيره قد أفرزت أكثر من 80% من القيادات العمالية الشابه والجديده على العمل النقابى.

وقال ان الاجتماع اوصى على ضرورة تفعيل دور المرأه داخل التنظيم النقابي والعمل على تأهيلها وتثقيفها من أجل المشاركه العمالية الفعاله

واشار الى ان اجتماع مجلس الاداره اكد على ضرورة تدعيم مبادرة رئيس الجمهورية “حياه كريمه” وان يكون للنقابيين دور فى تفعيلها على الأرض.

واشار الصغير الى ان الاجتماع ناقش أيضا مشاكل عمال الألومنيوم والتحديات والمشاكل التى يقابلونها ومطالبهم التى يسعون اليها، لافتا الى ما تحدث به طه الشحات عضو الاتحاد عن ربط سعر الكهرباء بالبورصة لإنجاح صناعه الألومنيوم واستمرارها وأيضا مشاكل العماله المؤقته وعمال مركز التدريب والتوصيه من قبل رئيس الاتحاد بعمل مطالبه الى المسئولين بتعيين تلك العماله على دفعات لسد العجز فى الأماكن المختلفة بشركة الألومنيوم.