الوفد البرلمانى العمالى المصرى فى ضيافة “ملك البحرين”

اعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عن اعتزازه بالعلاقات الاخوية المتميزة التى تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وما وصلت اليه من مستويات متقدمة فى العديد من المجالات مشيدا بمواقف الشقيقة مصر المشرفة والداعمة للبحرين فى ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك فى قصر الصافرية صباح الثلاثاء النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وذلك بمناسبة زيارته للبحرين، ونوه جلالة الملك بأن مثل هذه الزيارات الاخوية تسهم فى تطوير اوجه التعاون الوثيق وتبادل التجارب والخبرات بين اتحاد نقابات العمال فى البلدين وبما يخدم القطاع العمالى والكوادر النقابية.

كما اعرب جلالة الملك عن تقديره للاسهامات التى قدمتها الخبرات المصرية لدعم مسيرة التنمية والبناء بمملكة البحرين طوال العقود الماضية مشيدا بالجهود المتواصلة للجالية المصرية الشقيقة واسهاماتها فى مختلف مؤسسات البلاد منذ عقود طويلة والتى تحظى بكل الترحيب والتقدير من أبناء المملكة.

كما اشاد جلالته بدور عمال البحرين فى رفعة وتقدم وطنهم وانهم موضع ثقته نظرا لكفاءتهم وخبراتهم فى مختلف مواقع الانتاج.

واكد ملك البحرين على ان مصر تمثل العمق الاستراتيجى والامنى للأمة العربية والإسلامية لما لها من مواقف تاريخية رائدة فى الدفاع عن قضاياها والزود عن مصالحها.

من جانبه اعرب النائب جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عن شكره وامتنانه لجلالة الملك على جهود جلالته المستمرة لتطوير العلاقات البحرينية المصرية والارتقاء بمستوى التعاون الثنائى على المستويات كافة مشيدا بما حققته المملكة فى ظل قيادته حفظه الله من انجازات هامة على الصعيد العمالى بفضل القوانين والتشريعات التى تنظم العلاقة بين اطراف الانتاج وتعزيز مسيرة سوق العمل فى البحرين وحقوق العمال.