عطوة: تحية لعمال مصر الشرفاء في عيدهم.. وتناشد الرئيس السيسي عمال مصر ينتظرون هداياك

كتبت : أميرة عبدالله

ونحن على مشارف احتفالات عيد العمال هنأت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب ورئيس لجنة المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر واتحاد حوض النيل العمال بعيدهم وقالت عمال مصر في انتظار هديتك يا ريس.

اضافت أن عمال مصر هم السواعد التى تبنى الوطن وأن المستقبل الواعد لمصر الجديدة الشابة العفية سيتحقق بعطائهم المتواصل موضحة أن تفانيهم كان دائما بداية مشوار الانطلاق نحو التنمية المستدامة.

أكدت عطوة أن الرئيس السيسي منحاز للعمال منذ اليوم لتوليه رئاسة الجمهورية و إن الأعمال التي كان من المفترض أن تنفذ في أعوام تمت في عهده خلال عام واحد.

أوضحت عطوة إن عمال مصر هم سواعدها ونواة الإنتاج وأن البناء لن يتم إلا بجهدهم وعرقهم فهم الجنود الذين يحاربون ﻹدارة عجلة اﻹنتاج والنهوض باقتصاد البلاد.

أشارت إلى أن الثورة المصرية العظيمة لم تقم سوى على سواعد العمال المصريين الشرفاء وبطليعة الشباب الحالم بمستقبل أفضل وأن عمال مصر قد تحملوا خطوات الاصلاح الاقتصادى وارتفاع الاسعار ولا زالوا يصطفون خلف القيادة السياسية.

طالبت عطوة بعودة العلاوة الاجتماعية كهدية الرئيس لكل العاملين بالدولة سواء مخاطبين او غير مخاطبين او قطاع خاص وكذلك المعاشات مع رفع الحد الادنى للمعاش.

وجهت التحية لكل عامل يبذل الجهد فى عمله وكل يد تبنى وتغرس لتحصد من الأرض الثمار الطيبة مطالبة عمال مصر ببذل مزيد من الجهد في العمل لتجويد وزيادة الإنتاج للسير نحو آفاق جديدة لبناء مصر الحديثة ولكي نرتقى بمستوى معيشة كريمة وعادلة للجميع.

واختتمت عطوة كلامها بتوجيه تحية اجلال وتقدير وإعزاز لأرواح شهداء ومصابى الوطن من شعب مصر وفي مقدمتهم رجال القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر داعية لأرواح هؤلاء جميعا وذويهم بالرحمة والمغفرة.