“غصن”.. يرسل تحية للشعب المصرى على انتخاب السيسى ويشيد بالعملية الانتخابية

كتبت | اميره عبد اللـه

قال غسان غصن الامين العام للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب سيبقى علم مصر خفاقا بين رايات الوطن العربى وسيبقى رافعا رايات المجد بهذا الوطن الذى يفاخر مواطنوه بتسميتهم “عرب سوريون” ولجيشه الباسل حماة الديار الجيش العربى السورى كل التحية الذى دائما يدافع عن هذه الامة وعن بلاده وينتصر يوما بعد يوم على دعاة الارهاب “الدواعش وغيرها”.

اكد “غصن” ان النقل هو شريان من شرايين الاقتصاد والتواصل بين اقتصادات الوطن العربى وشريان الوصل بين ابناء الامة من تحقيق الوحدة العربية واعتبر غسان ان العرب جميعا امة واحدة ذات انتماء واحد واصول واحدة واهداف قومية مشتركة ومصالح اقتصادية جامعة متساءلا ماذا ينقصنا لنسقط حواجز المرور بين اقطارنا العربية ونعتمد بطاقة تعريف موحدة لتسهيل التنقل والانتقال .. وماذا ينقصنا لتحقيق سوق اقتصادية عربية مشتركة ونحن الذى سبقنا الى ذلك امم وشعوب .. 

واوضح “غصن” ان وراء زريعة الامن على المعابر لم تؤد مبتغاها لضبط الامن ومنع الارهاب بل يكون بالبحث عن اوكار الخلايا المتحفذة التى تتاح لها فرصة الاعتداء على الامنين من المواطنين وان الرقابة وضبط الامن والسهر على سلامة المواطنين يصد الارهاب فى الداخل.

حيا الامين العام للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب النقابات العامة للنقل فى جمهورية مصر العربية واتحاد عمال مصر على بذلوه من جهود لإنجاح العملية الانتخابية وتامين وسائل النقل للناخبين لممارسة حقهم الديمقراطى وهنا شعب مصر باعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية جديدة لرئاسة الجمهورية.