في عمومية الزراعة: المشاركون يهتفون “تحيا مصر” و”يحيا السيسي”

المراغي: عهد وميثاق بيننا وبينك” ياسيسي ” بالحشد للانتخابات
وهب الله: العمال مفتاح السر في الانتخابات الرئاسية القادمة
سالم: نقولها قولاً واحداً نعم للرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية
سامي رزق: دعم الرئيس لإستكمال مسيرة النجاح داخلياً وخارجياً
عيد مرسال: سوف نعلنها للعالم كله في انتخابات الرئاسة “نعم للسيسي”

تقرير: أميرة عبداللـه

قال النائب جبالي المراغي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب “عهد وميثاق بيننا وبينك “ياسيسي” بالحشد للانتخابات”.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية لعمال الزراعة والمؤتمر الحاشد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي نظمتها النقابة العامة برئاسة محمد سالم مراد بحضور المؤتمر اللواء طارق الشربيني رئيس القابضة لإستصلاح الأراضي والمهندس خالد مدين رئيس مصلحة الري نيابة عن وزير الري وعبد الرحمن أحمد وكيل وزارة الجهاز المركزي للمحاسبات وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر وعدد كبير من رؤساء النقابات العامة.

قال المراغي أنه كان يقوم بجولة في بعض الدول العربية للحشد لإنتخابات الرئاسة موضحاً أن الجاليات العربية بتلك الدول لم تترك له والوفد المرافق له فرصة للحديث عن إنجازات الرئيس لأنهم يعلمونها تماما مشيراً إلي أن العمال بالخارج يلمسون التغيير الذي حدث في عهد السيسي وأنهم قالوا “كنا قبل ذلك نهان ولكننا الأن عادت إلينا كرامتنا وأي شكوي نرسلها للرئاسة تتخذ فيها إجراءات فورية والدليل أن وزير القوي العاملة ووزيرة الهجرة يتواصلان معنا بصفة مستمرة لتذليل أي عقبات وحل أي مشكلات فوراً “.

أشار إلي أن هناك البعض ممن يدسون السم في العسل ويحاولون التشكيك في كل مايقوم به الرئيس بل ويدعون الناس إلي مقاطعة الإنتخابات وهذا لن يحدث ولن ينساق عمالنا وراء تلك الدعوات المغرضة داعياً العمال للحشد والنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة حتي نثبت للعالم أجمع قوة مصر وشعبها وحرصاً منا علي الوطن.

أكد محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والامين العام لاتحاد نقابات عمال مصر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى منحاز تماماً للعمال وأثبت بالدليل القاطع ذلك بإسناده 15 الف فدان لشركات استصلاح الاراضى الستة لإستصلاحهم وعودة الإستقرار والأمن والأمان لـ 15 الف عامل يعملون بها مشيراً إلي توجيهاته بالتأمين على العمالة غير المنتظمة والبالغ عددهم أيضاً حوالي 15 مليون عامل والتأمين عليهم من خلال اصدار شهدات الامان التي تبدأ من 500 جنيه وحتي 2500.

أوضح وهب الله أن اللجنة المشكلة من عدة وزارات هم المالية والزراعة والمالية والصحة والقوي العاملة واتحادى المقاولين والعمال تعكف الأن لوضع تشريعات لحماية حقوق العمالة الغير منتظمة من رعاية صحية واجتماعية مشيراً إلي ان وزارة القوى العاملة واتحاد العمال يستقبلون كل هذه العمالة بمكاتبهم بجميع المحافظات لتسجيلها وحصرها.

شدد علي الخروج للصناديق الانتخابية وقال الرهان علي العمال الذي نثق فيهم وفي حبهم ووفائهم لمصرنا الحبيبة وتحقيق الإستقرار هم مفتاح السر.

قال محمد سالم مراد رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد وإستصلاح الأراضي ورئيس الجمعية العمومية أن الإنجازات التي قام بها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى على مدار السنوات الأربع الماضية شاهدةً على ما قدمه لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذي نظمته النقابة العامة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والجمعية العمومية لعمال الزراعة بحضور النائب جبالي المراغي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب والنائبين محمد وهب الله وجمال عقبي وكيلي اللجنة بالمجلس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد ورؤساء النقابات العامة وأعضاء الجمعية العمومية التي بدأت بعد إكتمال النصاب القانوني.

أضاف سالم أن الرئيس قدم لأبناء الشعب المصرى إنجازاتٍ عديدة فى قطاعات الزراعة والرى والصيد وإستصلاح الأراضى.

أكد سالم أن كل ماقام به الرئيس من إنجازات فى قطاعات الدولة الكثيرة والمتعددة وإن تلك الإنجازات ما كانت لن تتحقق إلا بالسياسة الحكيمة والرشيدة وبالإرادة الصلبة والعزيمة التى لا تلين لأبناء الشعب المصرى العظيم وما كانت لتتحقق أيضاً إلا بالتضحيات المبذولة من قبل رجال القوات المسلحة المصرية البواسل وجهود رجال الشرطة المدنية الأبطال وسعيهم الحثيث للقضاء على الإرهاب وإجتثاث جذوره وانه لمزيد من الإنجازات فى ربوع مصرنا الحبيبة على كافة المستويات ولمستقبلٍ مشرقٍ لنا ولأبنائنا وللأجيال القادمة نقولها قولاً واحداًنعم للرئيس السيسى لفترةٍ رئاسيةٍ ثانيةٍ.

” عاشت مصر.. وعاش شعبها العظيم ” وتحيا مصر… تحيا مصر… تحيامصر.

قال سامي رزق أمين عام النقابة العامة للعاملين بالزراعة أن نقابة الزراعة تعد صرح عمالي طالما قامت بجهد وإخلاص وتفاني في الدفاع عن عمالها ومكتسباتهم والذين يعدون ركيزة أساسية للإقتصاد القومي المصري.

أضاف أننا الأن في مرحلة فارقة وهامة في تاريخ مصرنا الحبيبة ولابد من إستكمال خطط التنمية الشاملة والإنجازات الذي بدأها الرئيس وهذا مايجعلنا نسعي لرد الجميل مشدداً علي الحشد للعمال لصناديق الإقتراع لمساندة ودعم الرئيس لإستكمال مسيرة النجاح داخلياً وخارجياً وإنتخابه لولاية ثانية.

أكد عيد مرسال امين صندوق النقابة العامة للعاملين بالزراعة أن النقابة العامة تضم في عضويتها حوالي مليون عامل في عضويتها جميعهم يبايعون ويؤيدون الرئيس عبد القتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ولإستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية العملاقة التي بدأها وساهمت في توفيرملايين من فرص العمل خلال فترة رئاسته الاولى لذلك لابد وأن نعلنها للعالم كله في انتخابات الرئاسة أننا مع الرئيس السيسي لفترة جديدة.