دكتور حسام الدين مصطفى: المصلحة الوطنية تتطلب الاقبال الكبير والايجابى على صناديق الانتخابات

متابعة | اميره عبد اللـه – محمد جادو

تحت رعاية النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب اقيم اليوم احتفالا حاشدا لدعم وتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقاعة الكبرى بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر والذى اقامته كل من النقابة العامة للعاملن بالنقل البحرى برئاسة النقابى الدكتور حسام الدين مصطفى، والنقابة العامة للعاملين بالاتصالات برئاسة النقابى ابراهيم هيكل، والنقابة العامة للعاملين بالبريد برئاسة النقابى سيد يوسف، والنقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية برئاسة النقابى عبد الفتاح فكرى، وبحضور النقابى سعيد النقيب رئيس النقابة العامة للعاملين بالانتاج الحربى ونائب رئيس الاتحاد العام.

بدا الدكتور حسام رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البحرى كلمته مرحبا بالسيدات والسادة الحضور من قيادات العمل النقابى .. وفيما يلى نص الكلمة…

السادة الضيوف..

يسرنى ان اتوجه اليكم بخالص تحيات اشقائكم العاملين بجميع قطاعات النقل البحرى واعتزازهم بمشاركة زملائهم الاعزاء اعضاء النقابات العامة بالاتصالات والبريد والسكك الحديدية.

فى هذا المؤتمر الموسع الذى نعقده من اجل مصرنا الحبيبة الغالية.. نؤكد على مشاركة عمالنا الاوفياء فى اختيار الرئيس القادم لاستمرار مسيرة البناء والتنمية التى قادها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الاربع الاولى من حكمه .. اننا نؤكد وندعو باسم عمالنا الاوفياء الى ان المصلحة الوطنية تتطلب الاقبال الكبير الايجابى على صناديق الانتخابات حتى تكون هى الرد الامثل على الشائعات والدعاوى المغرضة التى تطالب بمقاطعة الانتخابات الرئاسية القادمة.

ان مشاركتنا الايجابية هى من اجل الدفاع عن وطننا الغالى وعن حياتنا وانفسنا.. ان دعوتنا لاعادة انتخاب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للفترة الرئاسية القادمة هى ضرورة لنا من اجل استكمال التنمية وبرامج الاصلاح والبناء والعمل الجاد لرفعة مصر ونهضتها، ومن اجل التقدم والازدهار لتحقيق اهداف مصرنا المنشودة.

ان التحديات الكبيرة التى واجهتها مصر والجهود الكبيرة لعمال وشعب مصر تدعونا الا نلتفت مطلقا لاى محاولات لبث السلبية تجاه الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعدم الانصات وعدم الاستماع بل والتصدى لكل من يطلق الشائعات والمبادرات والاساليب التى تستهدف تخويف المواطنين المصريين من الادلاء باصواتهم فى الانتخابات الرئاسية القادمة الذى نراه وعمالنا الاوفياء واجبا وطنيا تجاه مصرنا الغالية.

واسمحو لى.. لماذا ندعو عمالنا الاوفياء الذين هم جزء كبير من شعبنا المصرى العظيم للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية لان الرئيس عبد الفتاح السيسى هو من يرعى وينحاز لمصالحنا نحن ابنائه العمال ولا يتسع المجال ولا الوقت لحصر ما نتمتع به من انجازات السيد الرئيس لنا نحن العمال، ولكن نذكر اخر ما طالب به السيد الرئيس الحكومة هو مشروع التامين المقترح على العمالة غير المنتظمة هذه الفئة الكبيرة من العاملين الذين لا يخضعون للتامينات الاجتماعية او التامين الصحى، وبما يحمى حقوق هؤلاء العمال واسرهم من بعدهم فى تحسين ظروفهم الاجتماعية والاقتصادية.

هذا هو الرئيس الذى نؤكد ونلح فى تاكيدنا على ضرورة انتخابه واستمراره رئيسا لجمهورية مصر العربية للفترة الرئاسية القادمة كما واننا نؤكد ايضا فى هذه المناسبة على وقوفنا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة اللتان تخوضان معركة الشرف من اجل دحر كل من تسول له نفسه الاضرار بالوطن.

ان العملية العسكرية الشاملة بسيناء 2018 هى للقضاء على كل اشكال الارهاب فى سيناء وكل المناطق.

ان جيش مصر العظيم الذى يحميها ويطهرها بهذه الملحمة البطولية الوطنية مع رجال الشرطة ونحن من ورائهم وباذن الله سيتم اقتلاع جذور الارهاب واذا كانت يد قوية تقاتل فى سيناء لاقتلاع هذه الجذور الارهابية فاننا من خلفهم ايدينا تبنى فى كل مكان حفاظا على هذا الوطن الغالى وستستمر مسيرة هذا الوطن بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية باذن الله للفترة الرئاسية القادمة.

عاشت مصرنا الحبيبة، عاشت مصرنا الغالية،