في أول إجتماع لها سكرتارية الشباب تقرر: النزول لمواقع العمل وتنشيط المجال الرياضي وتعلن توأمة مع سكرتارية المرأة

هشام جلال: أكره المركزية وأعشق التحاور والعمل المؤسسي أفضل من الفردي

كتبت : أميرة عبداللــه

أكد هشام جلال سكرتير الشباب وعضو مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر أن السكرتارية سوف تبادر بالنزول للمنشآت العمالية لتوعية العمال.

أوضح أن المبادرة الهدف الأساسي منها هو الوصول لخمسة مليون عامل علي المدي البعيد عن طريق اعضاء السكرتارية وما سوف يقوم به كل منهم في مكانه.

إتفق جميع الأعضاء علي عودة النشاط الرياضي وعقد دورة رياضية في عيد العمال وتقديم كأس بإسم الرئيس عبد الفتاح السيسي للفريق الفائز.

قال جلال أنه لم يكتف بضم ممثلي الشباب في النقابات بل سعي لضم ممثلين للشباب من المؤسستين الإجتماعية والثقافية والإتحادات المحلية أيضاً بهدف توسيع قاعدة المشاركة.

أوضح أن إتحاد عمال مصر الأن يمثل الدرع والسيف الذي يطالب ويدافع عن حقوق العمال بوجود عدد من اعضاء مجلس الإدارة داخل مجلس النواب يشاركون بقوة في جميع التشريعات العمالية.

أعلن عن بداية توأمة مع سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالإتحاد لتوسيع قاعدة المشاركة المجتمعية.

أشار جلال إلي أن القرارات داخل السكرتارية لن تكون فردية بل ما يتوافق عليه الجميع ولابد من طرح الرؤي بإستمرار وإختيار المناسب منها مؤكداً أنه يكره المركزية ويعشق التحاور وأن العمل المؤسسي أفضل من الفردي وهو الذي يحقق النجاح والإنتشار وأنه لابد من أن يشارك أعضاء السكرتارية جميعاً في الرؤي والأفكار بصفة مستمرة.

أجمع الحاضرون علي أن يكون الإجتماع بصفة دورية في الأسبوع الأول من كل شهر علي أن يتقدم جميع الأعضاء الإجتماع القام بمقترحاتهم لعمل السكرتارية الفترة القادمة.

حضر الإجتماع النائبة مايسة عطوة سكرتير المرأة العاملة والطفل ومحمد عرابي رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد ونائبا رئيس الإتحاد.