“ابراهيم جاد”.. المفاوضة الجماعية طريقنا لحل مشاكل المعاهد القومية

بقلم | احمد مكاوى

اوضح “ابراهيم احمد جاد” رئيس اللجنة النقابية بالمعاهد القومية وعضو مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالبحث العلمى ان مصر تمر بمرحلة تاريخية لم تحدث من قبل فى تاريخها من استهداف من بعض الدول الاوروبية والعربية ومن الضرورى ان ننهض جميعا بها من خلال العمل الجاد فى كافة نواحى الحياة.

أشار الى ان هذه المرحلة لابد ان نتفهمها ان الذى يعمل يأخذ حصاد عمله والذى لا يعمل لا يحصد شيئا نحن فى مرحلة جديدة لا يتساوى فيها الباطل بالحق والمصرى الاصيل يخاف على بلاده والعالم كله يعمل هذا على مر التاريخ.

طالب “ابراهيم” بالاهتمام بالمشروعات الصغيرة والحرفية التى يمكن ان يعمل بها الشباب لسهولتها وذلك بعد التدريب اللازم عليها حتى يمكن ان تدر عليه دخلا مناسبا لمسيرة الحياة وتكوين اسر للشباب وتحد من مشكلة البطالة التى يعانى منها الشباب فى الوقت الحاضر.

قال “ابراهيم” ان التعاون المثمر بين اللجنة النقابية ومديرى المدارس يتحقق المطالب العادلة وحل مشاكلهم فى العمل وذلك عن طريق المفاوضة الجماعية البناءة التى تخدم العمل اولا والعمال واننا نعمل فى خدمة زملائنا وتحقيق رغباتهم فى المصايف والرحلات حسب رغباتهم وامكاناتهم المالية.