بالصور| رئيس الاتحاد يواصل جولاته الميدانية بالشركة العربية لصناعة الادوية ويدعو العمال للتصويت “بنعم” للدستور

رئيس اتحاد عمال مصر يواصل جولاته الميدانية بالشركة العربية لصناعة الأدوية ويدعو العمال للتصويت بنعم على الدستور

إبراهيم .. يطالب “فوزى” بإعداد مذكرة حول هموم صناعة الدواء لتقديمها لوزير الاستثمار غدا

قام عبد الفتاح ابراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر صباح اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2013، بزيارة إلى الشركة العربية لصناعة الأدوية بالمنطقة الصناعية بالأميرية.. بهدف التعرف على مشاكل الشركة والعمال وحثهم للتصويت بنعم على الدستور.

بداية التقى ابراهيم بوفد يضم كل من الدكتورة ألفت مصطفى غراب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وتوفيق فوزى رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، ود. محمد عبد الحميد رئيس اللجنة النقابية، ومصطفى ابراهيم نائب رئيس اللجنة النقابية، ومحمد عبد الرؤوف أمين الصندوق، محمد منصور الأمين العام، وسعيد رمضان الأمين العام المساعد، وعصام ياسين ومحمد نبيل وجمال فران أعضاء النقابة.

بداية استمع “عبد الفتاح” إلى د.ألفت حيث قدمت شرحا كاملا لما تتعرض له الشركات العامة للأدوية وعددها 12 شركة، حيث أكدت أنها تحتاج إلى تحديث وتطوير ودعم من الدولة حتى تستطيع المنافسة مع شركات القطاع الخاص التى تحصل على كافة الامتيازات.

وخلال اللقاء طالب عبد الفتاح ابراهيم من توفيق فوزى رئيس النقابة العامة بإعداد مذكرة شاملة تضم كافة مطالب العمال فى هذا القطاع، وكذلك كيفية تطوير هذه الصناعة الاستراتيجية لتقديمها غدا الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 لوزير الاستثمار الدكتور أسامة صالح الذى سيزور الاتحاد العام فى العاشرة صباحا للتشاور مع قيادات اتحاد عمال مصر حول الصناعة المصرية ومشاكل العمال.

هذا وقد قام رئيس الاتحاد بجولة داخل الشركة التقى خلالها مع العمال وحثهم على العمل والإنتاج وطالبهم بالتصويت بنعم على الدستور وخارطة الطريق كخطوة نحو استقرار مصر.

تأتى زيارة “عبد الفتاح” فى إطار جولاته الميدانية لمواقع العمل لدعوة العمال للمشاركة فى الاستفتاء والتأكيد على التصويت بنعم.

[divide style=”2″]

جانب من الزيارة ..