اتحاد العمال يدين حادث الاعتداء على الجنود فى سيناء

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر باسم ملايين العمال الجريمة البشعة التى ارتكبتها العناصر الإرهابية بمنطقة الشيخ زويد بسيناء وراح ضحيتها 45 شهيدا ومصابا من الجنود البواسل.

وطالب الاتحاد العام فى بيانه بالقصاص من المجرمين الملطخة أياديهم بالدماء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاعتداء على قوات الجيش والشرطة… وفيما يلى نص البيان ،،

[divide style=”2″]

بيان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

يدين الحادث الإرهابى بسيناء

تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بإدانة بالغة واستنكار شديد الجريمة البشعة التى ارتكبها تنظيم الإخوان المحظور وراح ضحيتها 10 شهداء وإصابة 35 جنديا وهم يؤدون واجبهم الوطنى فى الدفاع عن تراب الوطن المقدس بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء الغالية.

إن الاتحاد العام إذ يدين بشدة هذه الجريمة الوحشية.. فإنه يؤكد مجددا على مساندته للقوات المسلحة الباسلة فى تعقب المجرمين.. وإلقاء القبض عليهم لكى ينالوا جزاء ما اقترفته أياديهم الملطخة بالدماء ويناشدهم بضرورة استخدام العنف ضد القتلة والمجرمين.

إن الاتحاد العام وهو يشيد بدور القوات المسلحة فى حماية مقدرات الوطن فإنه يحذر من الأفعال والاختراقات التى تعرضت لها مصر خلال حكم جماعية الإخوان المحزورة ويطالب بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاعتداء على قوات الشرطة والجيش.

حفظ اللـه مصر من كل مكروه …

وتغمد الشهداء بواسع رحمته والشفاء العاجل للمصابين …

رئيس الاتحاد العام

 عبد الفتاح إبراهيم