العمال

عمال الزراعة والرى يتوجهون بالتهنئة للرئيس السيسى فى ذكرى ثورة 30 يونيو

بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يونيو المجيدة، أرسل محمد سالم مراد رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والرى واستصلاح الأراضى ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عتمال مصر، برقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حيث جاء فى الرسالة ..

فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى

رئيس الجمهورية

تحية تقدير واحترام واعتزاز تليق بشخص فخامتكم الكريم،

أتشرف بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالزراعة والرى والصيد واستصلاح الأراضى، وباسم الملايين من عمال مصر الأوفياء من العاملين بتلك القطاعات أن أتقدم لفخامتكم بأسمى آيات التهانى بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لانتفاضة الشعب المصرى العظيم ضد الظلام والإرهاب فى 30 يونيو 2014.

ست سنوات مضت ذاخرة ومضيئة ببطولات وتضحيات فخامتكم اللا محدودة .. ست سنوات مضت من إحلال الأمن والأمان والاستقرار فى ربوع مصرنا الحبيبة، ودرء مخططات قوى الشر عنها على الصعيد الخارجى .. ست سنوات مضت تزينت بالعديد من تحقيق الإنجازات الرائدة فى زمن قياسى بكافة مناحى الحياة على أرض مصر الحبيبة الغالية .. ست سنوات مضت من سعى فخامتكم الدؤوب، مجتازا كل الصعاب بجسارة الأبطال، لتحقيق النمو والرخاء المصرى الأبى كى يتبوأ مكانه الطبيعى فى مصاف دول العالم.

فخامة السيد الرئيس الموقر،

وإننى إذ أنتهز هذه المناسبة الطيبة والسارة على قلوبنا جميعا لما فيها من ذكريات ثرية ومواقف تاريخية فى إنقاذ مصر وشعبها العظيم من الاختطاف على يد براثن الإرهاب وايادى الظلام الأسود، فإننى لأجدد عهد عمال الزراعة والرى والصيد واستصلاح الأراضى لفخامتكم على أن يظلوا جنود مصر الأوفياء فى دفع قاطرة الإنتاج والتنمية فى ظل السياسة الرشيدة والقيادة الحكيمة لشخص فخامتكم الكريم.

حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم، وحفظ الله جيش مصر الرشيد..

تحيا مصر عزيزة أبية مكرمة .. ويحيا شعب مصر العظيم فى فخر وازدهار،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

رئيس النقابة العامة

نائب اول رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

محمد سالم مراد