العمال

الكيميائى عماد حمدى يشيد بإجراءات “أبو زعبل للأسمدة” إلتزاما بقرارات مجلس الوزراء

الكيميائى عماد حمدى رئيس النقابة العامة للكيماويات

اشاد الكيميائى عماد حمدى رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات بما اتخذته الحكومة من اجراءات من شأنها الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، والتى سوف تحقق أهدافها لمكافحة هذا المرض.

وقال ان توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات جاءت من اجل حماية الاسرة المصرية من انتشار المرض مهما بلعت التكلفة مما يعكس اهتمام القيادة السياسية فى الحفاظ على صحة المواطنين، مؤكدا ان تلك الاجراءات سوف تساهم بقوة فى الحد من انتشار هذا الفيروس، واشار الى ضرورة ان نأخذ الأمر بجدية حفاظا على أبنائنا وان نلتزم البيوت حتى تستطيع الجهات المعنية بالقيام بدورها، ومساعدتها فى تحجيم انتشار هذا المرض.

وفى سياق متصل اشاد حمدى بالإجراءات التى اتخذتها شركة أبو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية، والتى عكست التزام الشركة بكل جدية مع قرارات مجلس الوزراء، وقال رئيس النقابة العامة للكيماويات .. “يسعدنى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالكيماويات ان اتوجه بخالص الشكر للمهندس عبد السلام الجبلى نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبو زعبل للاسمدة لحرصه على سلامة العاملين ورعايته لابناءه بالشركة”.

وقد قررت شركة ابو زعبل للاسمدة والمواد الكيماوية قرارا يقضى بـ:

منح جميع العاملات السيدات بالشركة أجازة مدفوعة الأجر حتى نهاية شهر مارس 2020، وتخفيض نسبة الحضور للعاملين بالوردية النهارية بالشركة بالتناوب بنسبة 50%، الى جانب بعض المواد الاخرى التى شملها القرار والتى من شانها الحفاظ على العاملين من انتشار الفيروس، واستجابة لقرارات رئاسة مجلس الوزراء.

إقرا أيضا:

وزارة الصحة تنشر فيديو يوضح الارشادات اللازمة للمخالطين بمصاب كورونا

المتحدث العسكرى ينفى بدء القوات المسلحة فى الإنتشار بمحافظات الجمهورية