العمال

غرفة عمليات لمتابعة الإجراءات الاحترازية للعاملين وتوفير مطالبهم داخل نقابة البترول

غرفة عمليات نقابة البترول
غرفة عمليات النقابة العامة للبترول

شكلت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، غرفة عمليات وإدارة الأزمات بمقر النقابه العامه، للبدء فى التواصل مع غرف العمليات بالمحافظات الآخرى من رؤساء اللجان النقابية بجميع شركات قطاع البترول.

وذلك خلال فترة تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات والتي بدأت اليوم ولمدة ١٥ يوماً لمواجهة والتصدي للفيروس.

وطالب جبران بالتشديد فى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية من الفيروس واستمرار وتنفيذ تعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروه المعدنية من قرارات والتي تم الإعلان عنها من خلال الوزارة مثل إلغاء كافة الاحتفالات والاجتماعات الكبرى في نطاق الشركات والتي يترتب عليها تجمعات للعاملين وذلك لحين إشعار آخر.

إقرأ أيضا:

وهب الله يطالب: إنشاء صندوق لدعم العمالة غير المنتظمة خلال فترة التوقف

غرفة عمليات باتحاد العمال لمتابعة تنفيذ قرارات الحكومة

[read more] وطالب جبران بالاستمرار في عمليات تطهير كافة مباني الشركات والحقول ووضع مطهرات في أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية والتأكد من وجود الملصقات وإرشادات التوعية بالأماكن الظاهرة وطرق الوقاية منه، وأهم الإجراءات الاحترازية التي يجب على العاملين اتباعها تجنباً للإصابة به والتي أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وأكد رئيس النقابة العامة ان النقابة تقوم بالتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لإتخاذ الاجراءات السابق إرسالها لهم فيما يخص الاجراءات الوقائية للعاملين.

وأشار جبران ان النقابة تسعى دائمًا الي توفير بيئة صحية نظيفة خالية من الأمراض لجميع العاملين داخل قطاع البترول بدعم كامل من المهندس طارق الملا وزير البترول الذي لم يتواني في متطلبات النقابة للعاملين. [/read]

غرفة عمليات نقابة البترول
غرفة عمليات نقابة البترول
غرفة عمليات نقابة البترول
غرفة عمليات نقابة البترول