نقابات مهنية

بحضور امين صندوق النقابة العامة مهندسو مطروح تعلن اكتمال النصاب القانوني لأول جمعية عمومية

كتبت-سامية الفقى

أعلن المهندس خالد عبد الله عيسي رئيس نقابة مهندسي مطروح الفرعية اكتمال النصاب القانوني لأول جمعية عمومية لمهندسي مطروح بحضور المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة العامة والمقرر الإعلامي للنقابة والمهندس محمد اليمني آمين الصندوق والمهندس عصام مرسي آمين النقابة وأعضاء مجلس نقابة مطروح الفرعية.

وقال عيسي في كلمته المقتضبه امام العمومية أنه شرف بأن يكون اول رئيس لنقابة مطروح الفرعية وشاهد علي ميلادها لافتا ان مهندسي مطروح هم من أعطوه هذا الشرف الكبير وأنه سعي هو ومجلس النقابة خلال الشهور الماضية لتحقيق النجاح لهذا الحلم.

وأضاف أنه لولا دعم مجلس النقابة العامة للمهندسين برئاسة المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر ماولدت نقابة لمهندسي مطروح مثمنا هذا الجهد والدعم الكبير لانشأ اول نقابة فرعية لمهندسي مطروح وتقدم عيسي بخالص الشكر لمجلس النقابة العامة للمهندسين لكل ماقدموه من دعم لتحقيق هذا الحلم.

من جانبه أعرب المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة العامة للمهندسين عن سعادته بحضور انعقاد اول جمعية عمومية لمهندسي مطروح مثمنا ميلاد هذه النقابة في ظل وجود مجلس نقابة المهندسين الحالي برئاسة مهندس هاني ضاحي النقيب العام لمهندسي مصر، مضيفا أنه كان حريص كل الحرص علي حضور انتخابات نقابة مطروح ايضا نهاية ديسمبر الماضي ليشهد تحقيق حلم طالما انتظره مهندسي مطروح وأضاف شفيق في كلمته أمام الجمعية العمومية ان ماشهده في هذه الانتخابات كان مبعث فخر لكل مهندسي مصر خاصة ان عدد الحضور كان كبير وحرفيا كان عرس بمعني الكلمة اعلن من خلاله ميلاد هذه النقابة.

واشار الي ان ما قدمه مجلس نقابة مطروح الحالي جهد مشكور خاصة أنه خلال فترة قصيرة حقق ميزانية وفائض وهو ما يشير الي جهد كبير يبذله مجلس النقابة برئاسة المهندس خالد عبدالله عيسي متمنيا لهم مزيد من التوفيق والنجاح.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center