بمشاركة العديد من الدول العربية والاوربية “جبران” يشارك مؤتمر الاتحاد العام لنقابات العمال بسوريا

بمشاركة العديد من الدول العربية والاوربية “جبران” يشارك مؤتمر الاتحاد العام لنقابات العمال بسوريا

متابعة | المركز الاعلامى

شارك محمد جبران رئيس النقابة العامة للبترول ونائب رئيس إتحاد عمال مصر فعاليات المؤتمر رقم 27 للإتحاد العام لنقابات العمال في سوريا برئاسة جمال القادري والمنعقدة في العاصمة السورية دمشق، خلال الفترة من 13وحتى 16 فبراير 2020 الجاري.

قال جبران: إنطلقت اليوم فعاليات المؤتمر العام السابع والعشرين للاتحاد العام لنقابات العمال بسوريا، في دمشق وذلك بحضور وفود عربية وأجنبية وشخصيات نقابية وحزبية وإعلامية وسياسية، وبحضور الرئيس السورى بشار الأسد.

أشاد جبران بالدور الذي يقوم به العمال في ظل الظروف التي تمر بها سوريا موضحا أن عمال سورية وشعبها جزء فاعل في هذا التوجه المقاوم لسياسات الهيمنة والتفرد وأحادية القطب الهادفة لحماية الإرهاب وان الشعب السورى يمضي قدماً بخطوات متسارعة واثقة وواعدة بإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الجغرافيا السورية.

وأضاف جبران، أن المؤتمر يكتسب أهميته من كونه يجسد التزاماً بنّاءً بالأطر والقوانين التي تحكم العمل النقابي الوطني، وتحويل النقاشات الي أفعال على أرضى الواقع، مشيراً بانه علي الرغم من الاحوال التي تمر بها سوريا الا ان الاستحقاقات من الانتهابات قد تمت بشكل تام.

جاء ذلك بحضور، غسان غصن الأمين العام للاتحاد الدولى العربى لنقابات العمال، وعبد المعين رئيس النقابة العامة للعاملين بالنفط بسوريا، ووفد من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ضم كل من، محمد سالم رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة، ونائب رئيس الاتحاد، ومجدى البدوى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام ونائب رئيس الاتحاد، ومحمد عرابى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر ونائب رئيس الاتحاد، وحمدى عرابى نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية ومدير اداره الشئون العربية بالاتحاد العام.

Etuf Media Center