العمال

سالم يوجه الشكر للرئيس السيسى لجهوده فى عودة المصريين من اليمن

محمد سالم مراد، رئيس النقابة العامة لعمال الزراعة والرى
محمد سالم مراد، رئيس النقابة العامة لعمال الزراعة والرى

[mks_highlight color=”#f4f482″]متابعة | المركز الاعلامى[/mks_highlight]

من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قدم محمد سالم نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة لعمال الزراعة والرى خالص شكره واعتزازه الى الرئيس السيسى لاهتمامه بعودة الصيادين المصريين من اليمن سالمين الى ارض الوطن بعد احتجازهم فى اليمن من قبل الحوثيين.

وفى ذات السياق قال الرئيس السيسى على صفحته الرسمية: “تابعت بكل فخر وإعزاز الجهود المكثفة المبذولة لإنهاء أزمة احتجاز ٣٢ صيادًا مصريًا في دولة اليمن،حيث أسفرت تلك الجهود على الحفاظ على حياتهم ونقلهم بشكل آمن للأراضي المصرية. وأتقدم بالشكر والتقدير للقائمين على عودتهم لبلادهم آمنين”.

وقالت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إن ما يحدث الآن من عودة الصيادين المصريين المحتجزين في اليمن، يعد سيمفونية جديدة للدولة المصرية للحفاظ على رعاياها في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت الوزيرة خلال استقبالها للمصريين العائدين من اليمن، أنهم كانوا يصطادون بمناطق ممنوعة وتم احتجازهم من الحوثيين، لافتة الى أن  الرئيس السيسي وجه الأجهزة المختصة  بإعادة المصريين المحتجزين مرة أخرى بعد المفاوضات. 

ويذكر ان طائرة خاصة قادمة من اليمن وصلت الأراضي المصرية وعلى متنها 32 صيادًا مصريا عائدين من اليمن، وكان قد تم احتجازهم هناك من قبل مليشيات الحوثي الإرهابي، ولكن استطاعت السلطات المصرية من إعادة الصيادين المصريين.