العمال

بيان النقابة العامة لعمال النقل البرى

متابعة | المركز الاعلامى

جدد مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالنقل البرى ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية برئاسة جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب تأييدهم لقرارات مجلس الأمن القومى برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن التصدى لتهديدات النظام “الاردوغانى “بالتدخل العسكرى فى ليبيا وذلك حماية للأمن القومى المصرى.

وأعلن “المراغى” أن مليون عامل مشغل بالنقل البرى ومعهم 29 مليون أخرين بكل القطاعات يفوضون الرئيس عبد الفتاح السيسى السيسي لمواجهة “مرتزقة أردوغان “واتخاذ كافة التدابير التي تحمي أراضينا ووحدتنا من “هوس وجنون” وأحلام ” فتى تركيا “الطائش” الطامع في ثروات البحر المتوسط والاستكشافات البترولية التي أصابته بـ”هيستريا” .

وقال “المراغى” أن المصريين عامة وفى القلب منهم العمال لن يقبلوا أى معتد يتحرك على حدودهم في وقت تمتلك فيه الدولة المصرية قوى عسكرية كبرى مؤكدا أن أمن وسلام مصر خط أحمر لا يقبل التفاوض أو الدبلوماسية وأننا جميعًا مصطفين ونساند الرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة ورجال الشرطة فى الزود عن الوطن وحدوده ومكتسباته.

وشدد “المراغى” على أن موافقة البرلمان التركى بدخول قوات عسكرية الى ليبيا لدعم حكومة الوفاق التي انتهت صلاحيتها هو تدخل سافر وغير مقبول في الشأن الداخلى للدولة الليبية .. رافضا “النهج العدائى” الذي يتخذه الرئيس التركي رجب “شر” أردوغان تجاه دول المنطقة ضاربا بكل الأعراف والقوانين الدولية عرض الحائط.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center