اقتصادنا

خطة لتطوير قطاع نقل البضائع بين 4 دول خليجية وقطاع الأعمال

قال الدكتور محمد شعير العضو المنتدب لشركة النصر للتصدير والاستيراد، إن هناك مفاوضات مع مستثمرين مصريين وخليجين، لتطوير منظومة النقل البري.

وأضاف شعير في تصريحات له أن هذه المفاوضات مبدئية ومحل دراسة من أجل العمل على تنمية قطاع نقل البضائع، بالإضافة لزيادة حجم الاستثمارات الأجنبية في مصر.

من جانبه، قال المهندس أيمن إسماعيل رئيس مجلس إدارة ونش للخدمات اللوجيستية، إن هناك مفاوضات مبدئية مع شركة النصر للتصدير والاستيراد من أجل الحصول على خدمات النقل البري للبضائع التى تتعامل فيها الشركة.

وأضاف إسماعيل أن شركته تخطط للتوسع في مشروعاتها بالقاهرة عبر التعاون مع الحكومة خاصة شركة النصر للتصدير والاستيراد وفقا لما تمتلكه من حجم أعمال ضخم ومكانة كبيرة في السوق المصري والأفريقي.

وأشار إلى أن السوق المصري من أفضل الأسواق الاستهلاكية وأنهم يسعون لجذب استثمارات أجنبية جديدة في إطار العمل على دعم منظومة نقل البضائع بمصر.

وكشف عبد الله الزامل المستثمر السعودي والشريك المؤسس لشركة ونش للخدمات اللوجيستية أن وفدا سعوديا مصريا يستهدف التعاون مع وزارة قطاع الأعمال العام عبر الشركة القابضة للنقل.

وأضاف الزامل أن شركته تخطط للتعاون مع القابضة للنقل في مجال نقل البضائع البري عبر تطبيق ونش الذي تم إطلاقه لتطوير خدمات نقل البضائع.

وأوضح أن الوفد السعودي يسعى لزيادة حجم الاستثمارات العربية عبر التعاون مع شركات قطاع الأعمال العام، ويوجد تحالف مصري خليجي مكون من مستثمرين من السعودية والإمارات والكويت وعمان ومصر من أجل تطوير قطاع نقل البضائع البري.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center